فيديو – حورية فرغلي تكشف عن وجهها بعد عمليات انفها


كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن وجهها لأول مرة، بعد عودتها إلى مصر من رحلة علاج طويلة في الولايات المتحدة أجرت فيها أربع عمليات جراحية لاستعادة شكل أنفها.

وخلال مقابلة مع د. معتز عبد الفتاح في برنامج “تحت الشمس” المذاع على قناة “الشمس” عبر تطبيق “زوم”، نزعت حورية فرغلي الكمّامة التي تخفي أنفها، والتي ظهرت بها في صور ومقابلات إعلامية عدة، وقالت: “لسه وارمة شوية، لكن ابتديت أشم دلوقت ريحة الأكل والبارفانات”.

وعبّر د. معتز عبد الفتاح عن تمنياته لحورية فرغلي بالسلامة، فشكرته على كلامه وعلى فرصة الظهور في البرنامج.

وكشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها بالقول: “صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن”.

وأضافت: “طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد الى الولايات المتحدة في آب/أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة الى حياتي الطبيعية”.

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أميركا للعديد من العمليات الجراحية في أنفها الذي تحطّم بعد سقوطها عن صهوة الحصان أثناء تدرّبها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن كل العمليات لم تتكلّل بالنجاح، ما عرّضها لمشكلات صحية وعانت صعوبة في التنفس وتغيرت ملامحها إلى حد كبير، كما واجهت مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.