“حرب اهلية” الحلقة 23 : يسرا تواجه باسل خياط بعد مقتل مايان السيد


شهدت الحلقة 23 من مسلسل “حرب أهلية”، للفنانة يسرا صدمة مريم من سرقة محتويات الخزنة بالكامل، وليست أموالها فحسب، فتبدأ شكوكها تدور حول نادين (سينتيا خليفة)، لأنها هي المستفيد الواحد من المستندات التي بداخل الخزنة.

تبدأ الحلقة، بانهيار مريم (يسرا) حزناً على وفاة نور (مايان السيد)، ومن ناحية أخرى يذهب شقيق نور إلى اللص الذي هجم عليها وقتلها خنقاً، وتشاجر معه بسبب قتله لها، فيجيبه بعد معرفته بأنها لايعلم بأمر وجود شقيقته في المنزل، ولم يقصد قتلها، كان يريد إسكات صوتها فقط حتى لايتم كشف أمره.

يحدث خلال الحلقة شعور تمارا (جميلة عوض) بالندم، لعدم ذهابها إلى المنزل بدلاً من نور لإحضار الذهب، وشعورها بالنب وانها التي يجب أن تكونمكانها وتتلقى هذا الحادث.

يذهب كريم (عمرو صلاح) لـ تمارا لمواساتها في حزنها، والمُرسل من قٍبل يوسف ونادين لخداع تمارا من جانب الحب، ويبدأ في معرفة بعض المشاكل الأخرى بين مريم ونادين، وأن الأمر لايتوقف فقط على تمارا، فيبدو عليه أنه سيتراجع عن مايفعله.

تنتهي الحلقة بذهاب يوسف إلى شقيق نور ليحصل على المستندات والعقود التي حصل عليها من الخزنة، ليفاجأ برفصه اعطاءه الورق إلا في حالة دفع 2 مليون جنيه.

تقوم مريم بتقديم بلاغ في قسم الشرطة بمساعدة زياد ضد يوسف ونادين واتهامهما بالاشتراك في سرق خزنتها والتسبب في قتل نور.

يتم استدعاء يوسف ونادين للتحقيق، واستخدما اسلوب الانكار لجميع التهم الموجهة لهما، واتهم يوسف مريم بالجنون وعدم الاتزان النفسي.

تحاول تمارا فهم جوانب الأمر من مريم خاصة بعد اتهامها ليوسف بسرقة الخزنة، فهي تعلم سبب العداوة بينها وبين نادين، فما هو الوضع مع يوسف، لتخبرها بزواجها منه لفترة.