أسما لمنور ضحية رامز عقله طار شاهد ردة فعلها


 سخرت المطربة المغربية أسما لمنور من حلقتها مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به “رامز عقله طار”، مؤكدة أنها لن تتمكن من تمالك أعصابها عقب إلقائها بالماء.

وكتبت لمنور على صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”:”أسما لمنور.. رامز عقله طار.. أنا اتبهدلت يا ناس.. منك لله يا رامز”.

وداعبت المطربة المغربية الضحية الـ 23 ببرنامج “رامز عقله طار”، جمهورها بعدة تعليقات منها:”أسما..رامز عقله طار..لحد الساعة متمالكة أعصابي باستثناء كمية “تفو” اللي خذوها من عندي”، و”اللي هيضحك بلوك على طول”.

وتفاعل الجمهور مع منشوراتها وقالوا:”والنبي البسكويتة دي يتعمل فيها مقالب”، و” حرام عليك يا رامز جلال، أول مرة من أول البرنامج اشوف قفزة كده دي اتقلبت”، و” اسما لمنور طارت من الهوب دروب بمعني الكلمة دي لفت في الهواء.. الحلقة جامدة”.

يذكر أن أسما لمنور من مواليد عام 1978، لها مكانة مميزة بالوسط الفني ببلدها المغرب، بجانب الدول العربية وزادت شهرتها بمصر وعرفها الجمهور المصري بعد مشاركتها مع الفنان الكبير كاظم الساهر في الأغنية الشهيرة “المحكمة”، ونجحت في استقطاب الملايين من المحبين لها ولنبرة صوتها القوية.