فيديو- رامي عياش وزوجته في دبي مارينا.. ويشارك جمهوره بحكمة


شارك البوب ستار الفنان رامي عياش بمقطع فيديو نشره عبر تويتر، حيث يتواجد في دبي مارينا اوتيل برفقة زوجته حسبما ظهر بفيديوهات على الانستاستوري الخاص به، وكان قد حضّر البوب ستار طعاماً للعصفور، الذي كان بانتظاره من خلف الباب، وارفق المشهد بحكمة :” ليت الناس تفرح بالصبح فرحة العصافير بيوم جديد ورزق مقسوم”.

من ناحية ثانية، كشفت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد vip عن الشخصيات التي خطفت قلوب الجمهور في الدراما الرمضانية لعام 2021، حيث ان منصة شاهد قامت باستفتاء وتبين بين النجوم البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الذي خطف قلوب الجمهور بشخصيته التي جسدها بالضابط جبران عقل شقيق النقيب سما التي تجسدها الفنانة نادين نجيم بمسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

وكشف البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش عن انه يستعد لاصدار فيديو كليب اغنيته الجديدة في عيد الفطر من إنتاج شركة مزيكا وذلك عبر خاصية الانستاستوري على حسابه في انستغرام.

وأكّد رامي عن وجود تعاون آخر يجمعه مع الصباح وأنّه سيكون عملاً مدروساً جدّاً، وأنّه يهتم شخصيّاً بالموسيقى التصويريّة للعمل المقبل وتمنى أن يتلاقى جديده في التمثيل مع توقعات الناس، خاصة بعد الأصداء الرائعة التي حصدها دور جبران عقل.