رامي عياش يُحضر عدة مفاجآت لجمهوره.. ويكشف عن مشروعه مع شركة الصباح.. وعن ذوقه بالاناقة واسرار عاداته اليومية


كشف البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش عن انه يستعد لاصدار فيديو كليب اغنيته الجديدة في عيد الفطر من إنتاج شركة مزيكا وذلك عبر خاصية الانستاستوري على حسابه في انستغرام.

وتحدث البوب ستار رامي في حديث خاص لمجلة رائد المخصّصة لأخبار وإنجازات الرجل العربي المعاصر عن ميله لارتداء الألون الكلاسيكيّة الدافئة في حياته العاديّة وأنّه يختار الألوان الصارخة فقط في جلسات التصوير.

أمّا في حياته اليوميّة والعمليّة فيفضّل الأزياء غير المتكلّفة، يحبّ الرسميّ ويميل إلى الكاجوال في يومياته كونه مريح.

وعند سؤاله عن القطع التي لا يستغني عنها في الأزياء، قال لست متعلّقاً بشيء بخصّ الأزياء أبداً إنّما أعتبر الأزياء تكملة لمسيرتي الفنيّة ووجودي الفنّي.

بدا جوابه مفاجئاً لأنّ أناقة رامي وذوقه الرفيع في اختيارات إطلالاته يعكس شغفاً ومتابعة دقيقة لصيحات الموضة.

وعن استخدام الحقائب كجزء من إطلالة الرجل أجاب رامي لا أحبّذها ولا أحبّ اعتمادها في حياتي اليوميّة وإن مرّت في إطلالاتي ستكون في جلسات التصوير فقط.

وبالنسبة لاعتماد القبعة بشكل لافت نلاحظها في الكثير من صوره، ردّ ممازحاً الشمس هي السبب.

وعقّب على تصدّره الترند في العالم العربي بعد التأثير الذي خلقه دور الرائد جبران عقل، أنّه يفتخر بدوره ومشاركته في عشرين عشرين بوجود أحباب وأصحاب كقصي خولي ونادين نجيم.

وأضاف كان لي الشرف بالتعامل معهم وبالإنتاج الكبير والعظيم للصباح إخوان. وكان الدور محوريّاً وترتكز عليه أحداث العمل لذلك أحببته.

أكّد رامي عن وجود تعاون آخر يجمعه مع الصباح وأنّه سيكون عملاً مدروساً جدّاً، وأنّه يهتم شخصيّاً بالموسيقى التصويريّة للعمل المقبل وتمنى أن يتلاقى جديده في التمثيل مع توقعات الناس، خاصة بعد الأصداء الرائعة التي حصدها دور جبران عقل.

البوب ستار رامي يفضّل الثلج على البحر كونه إبن الجبل، وبين أنواع الطعام يتناول الوجبات السريعة والطبخات المنزليّة.

اختار تفضيل الليل والنهار بالتساوي لأنّ وقته منظّم، يستغلّ النهار لأعماله، عدا عن مهنته الفنيّة يهتم بنشاطاته الاجتماعيّة بنفسه أعمال جمعيّته “عياش الطفولة”، ويخصّص الليل لإبداعه الفنيّ وتأليف الموسيقى.

وفي مفاضلة بين شكل العلاقات التي قد يصادفها، اختار الصراحة المؤلمة على الكذبة المريحة وفضّل الوحدة على الصداقة المزيّفة، وتأسّف لوجود صداقات كثيرة مزيّفة وغير حقيقيّة.

وبين الغناء والتمثيل الذي يبرع بهما أكّد رامي أنّ الغناء أوّلاً في مسيرته وبعده يأتي التمثيل.