نيللي كريم تدلي برأيها عن نجوم السوشيال ميديا!. ولقب “نمبر وان” خاص بمحمد رمضان


قالت النجمة المصرية نيللي كريم إن علاقتها بالسوشيال ميديا ضعيفة وتهتم بـ”إنستغرام” والصور، ولا تتكلم كثيراً، ولا تضع إلا البوستات الخاصة بعملها فقط.

وأضافت نيللي خلال حلولها ضيفةً على برنامج حوار “أون لاين” يقدّمه الإعلامي شريف الليثي عبر إذاعة الشرق الأوسط، أن هناك حالياً مشاهير ونجوماً على السوشيال ميديا ينافسون نجوم الفن وفي مجالات مختلفة مثل الطهو والتجميل ولديهم نسبة متابَعات عالية جداً، ولم تعد هذه ظاهرة بل أصبحت مهنة.

وعن التعليقات قالت نيللي إنها لا تُغضبها بل على العكس تتفاعل معها وتضحك.

وحين هنّأها شريف الليثي على نجاح مسلسل “ضد الكسر” هذا العام، عبّرت نيللي كريم عن سعادتها بردود الفعل، وفي جانب آخر، أشارت الى ان مسلسل “١٠٠ وش” الذي عُرض العام الماضي تضمن جرعة كوميدية ومشاهد أسعدت المشاهدين وكانوا في أمسّ الحاجة إليها في ظل انتشار فيروس كورونا.

وعن لقب “أبو الرجولة”، قالت: “أهديه للفنان كريم عبد العزيز”، ولقب “كوميديان زمانه” لسمير غانم ، و”أفورة السنين” هي نجلاء التي مثّلت في مسلسل “بـ١٠٠ وش”، وتابعت أن لقب نمبر وان” خاص بمحمد رمضان.

وعن اختيارها لأفضل ممثل، قالت إن هناك أكثر من نجم ولم تذكر أسماء، وعن أفضل الأفلام بالنسبة إليها، قالت “الإرهاب والكباب”. أما أفضل مطرب فقالت “نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، وأحب الأغاني الشعبية بشكل عام”.