“نسل الأغراب” الحلقة 17.. غفران يطلق جليلة بالثلاثة بعد اختيارها لـ عساف


تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل “نسل الأغراب” بذهاب علي “دياب” إلى سرايا عساف “أحمد السقا” من أجل القعدة التى طلبها، وتخيير جليلة بين غفران “أمير كرارة” وعساف فى حضور الخالة نجاة “فرودس عبد الحميد” والعمدة حسيب “إدوارد” ووالدة جليلة سلوى عثمان، تدخل جليلة مع نجاة في غرفة بمفردهما لمعرفة من الذى اختارته قبل الخروج وإبلاغهم فى الخارج.

تؤكد جليلة أنها لا تريد أي واحد منهم يموت أو ينجرح منها وأنها قررت بشكل نهائي اختيار الشخص الذى تكمل معه حياتها ومعه مستقبل أبنائها، وتخرج نجاة وتعلن لكل الموجودين في الخارج اختيار جليلة لعساف وسط كسرة كبيرة على وجه غفران الذى يطلق جليلة على الفور بالثلاثة، ويتوعد عساف بأنه لن يتركه على قيد الحياة حتى تنتهى فترة العدة، أما بالنسبة لحمزة فيتركه يختار ما يشاء.

استكملت الحلقة 17 من مسلسل “نسل الأغراب” بعودة غفران “أمير كرارة” إلى المنزل ويخبر أبناءه حمزة “أحمد مالك” وسليم “أحمد داش”، بأنه طلق والدتهما جليلة “مى عمر” بالثلاثة بعدما اختارت عساف “أحمد السقا”، وأنها هان عليها عشرة 20 سنة وكانت في قلبه أغلى من أي أحد، ليغضب حمزة وسليم ويعاتبان والدهما على موافقته من الأساس على أن تجلس وتختار بهذا الشكل.

يخرج حمزة وسليم مسرعان من السرايا ويستقلان السيارة من أجل الذهاب إلى والدتهما جليلة فى منزل نجاة “فردوس عبد الحميد” وفهم منها ما حدث، أما غفران يجلس مع نفسه حزيناً ويتحسر على الحب الذي أحبه لجليلة، ويقابل حمزة وسليم والدتهما ويعاتبانها على ما فعلته وتخليها عنهما، ويتحدث معها حمزة بأسلوب غير لائق لتعنفه وترفض الإجابة على سؤاله حول السبب الذي جعلها تختار عساف على غفران.

تكشف جليلة لخالتها نجاة “فردوس عبد الحميد” ووالدتها “سلوى عثمان” وأخويها العمدة حسيب “إدوارد”  وعلي “دياب” أنها اختارت عساف لأنها ترى أبناءها في أمان وهي معه، خاصة أنها إذا دخلت في عداوة مع غفران لن يؤذيهما أما عساف إذا عادته فلا مشكلة لديه في أذية أبنائها.

وانتهت الحلقة بمفاجأة كبيرة، حيث ذهب عساف “أحمد السقا” ومسعد “أحمد فهيم” إلى المكان الذى تتواجد فيه شامية “أحلام الجريتلي” والدة غفران “أمير كرارة”، ولكنهما لم يجداها في المكان، وسط صدمة من عساف خاصة وأنها ملزم بتسليمها إلى ابنها غفران خلال يوم واحد بعدما عادت إليه جليلة مرة أخرى.

ويصل خبر ذهاب عساف ومسعد إلى مكان شامية إلى بكرى “عماد زيادة” الذى كان قد قام بنقلها حتى يضغط على عساف لمعرفة منه مكان ذهب الأغراب الذى تحصل عليه عساف بعما كشفت شامية له عن مكانه وأخفاه في مكان، بينما يتملك الحزن والحسرة من غفران الذى يجلس حزينا ويتحدث مع أخيه سعادة “محمد مهران”، عما فعلته جليلة “مى عمر” وأنه طلقها بعدما اختارت عساف وكسرت قلبه.

ويعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.