رامي عياش المُتجدد بأناقته يخطف الانظار بثالث اطلالة من احدث جلسة تصوير


دائماً يجذب البوب ستار الفنان اللبناني المتألق رامي عياش الجمهور بأناقته وإطلالاته الكلاسيكية والكاجوال المتجددة، وهذه المرة تألق ولفت انظار الجمهور بجلسة تصوير ظهر فيها بإطلالة كلاسيكية صيفية وكشف عن صور جديدة منها عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، وارفقهم بتعليق:” الحياة جميلة، اصنع حياتك بنفسك”.

وقد خطف انظار جمهوره والمتابعين بأناقته في هذه الاطلالة الجديدة بلونها اذ دائماً يبتكر افكاراً جريئة وجذابة بما انه ايقونة للشباب في ازياءه واخلاقه والكاريزما والهيبة التي يتمتع فيها.

واتت اطلالته لموسم الصيف فأرفق الاطلالة بقبعة، ولكن عندما سُئل عن القبعات، في حوار خاص مع مجلة رائد المخصّصة لأخبار وإنجازات الرجل العربي المعاصر اجاب بطريقة طريفة ان القبعة يضعها من الشمس .

وايضاً لفت الاظار بالحذاء حيث نسق لونه مع لون البدلة ولكن حتى الان لم يكشف عما اذا كانت هذه الجلسة لفيديو كليبه الجديد .

وتحدث البوب ستار رامي في حديث خاص لمجلة رائد المخصّصة لأخبار وإنجازات الرجل العربي المعاصر عن ميله لارتداء الألون الكلاسيكيّة الدافئة في حياته العاديّة وأنّه يختار الألوان الصارخة فقط في جلسات التصوير.

أمّا في حياته اليوميّة والعمليّة فيفضّل الأزياء غير المتكلّفة، يحبّ الرسميّ ويميل إلى الكاجوال في يومياته كونه مريح.

وأكّد رامي عن وجود تعاون آخر يجمعه مع الصباح وأنّه سيكون عملاً مدروساً جدّاً، وأنّه يهتم شخصيّاً بالموسيقى التصويريّة للعمل المقبل وتمنى أن يتلاقى جديده في التمثيل مع توقعات الناس، خاصة بعد الأصداء الرائعة التي حصدها دور جبران عقل.

كشف البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش عن انه يستعد لاصدار فيديو كليب اغنيته الجديدة في عيد الفطر من إنتاج شركة مزيكا وذلك عبر خاصية الانستاستوري على حسابه في انستغرام.