“حرب أهلية” الحلقة 15: مفاجأة للمشاهدين بين يسرا واروى جودة.. والقبض على باسل خياط


شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل “حرب أهلية”، احداثاً مشوقة حيث كشفت الفنانة الكبيرة يسرا الخطة الكاملة من يوسف باسل خياط ضدها بداية من وهمها بمرض السرطان، فتقرر السفر إلى لندن لوجود مؤتمر طبي هناك بحكم عملها كطبيبة تجميل، وتزور صديقتها فريدة، وهي المفاجأة المدوية للمشاهدين بحيث انها اروى جودة صديقتها المقربة جداً ، ومن هنا يبدأ المشاهد بمعرفة علاقتهما قبل زواجها من يوسف.

تبدأ الحلقة، بصدمة يوسف من اتفاق زوجته فريدة (أروى جودة)، ومريم (يسرا)، ويبدأ سرد الأحداث للرجوع لبدايات التحالف بينهما للانتقام منه.

تشهد الحلقة معرفة مريم بأنها سليمة تماماً، وتحكي لفريدة بأمر التوكيل الرسمي،

لتخبرها بأنه شخص غير سوي ويستغل وضعها الاجتماعي والمادي ومن هنا بدأت الخطة، باتفاق مريم مع فريدة بأنها تدخل حياته إلى أن يحبها ويتزوجها.

تنتهي الحلقة ذهول يوسف بعد معرفته بالخطة الانتقامية بين مريم وفريدة ضده، إضافة إلى بلاغ من فريدة ضد يوسف، بتهجمه عليها داخل منزلها.

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي،مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدورقصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.