“هجمة مرتدة” الحلقة 10: هند صبري تحت المراقبة وتقابل احمد عز.. المخابرات تستعين بـ”الشبح” لتدريبه


بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل “هجمة مرتدة” للنجمين أحمد عز وهند صبري المذاع على قناةdmc مع مشهد هشام سليم “رفعت المسيري” وأحمد عز “سيف العربي”، أثناء فرحة الأخير بعودته مرة أخرى للعمل مع المخابرات المصرية، كما أكد رفعت المسيري أنه سيتم تدريبه من قبل شخصية جديدة ظهرت للمرة الأولى فى الأحداث يلعبها الفنان أحمد فؤاد سليم والذى يحمل اسم فاروق السوهاجي.

واستعرض أكرم “نضال الشافعي” معلومات عنه أثناء حديثه لـ هشام سليم قائلاً: “إنه تم تكليفه بعمليات خاصة وهو في سن صغيرة من قبل الرئيس عبد الناصر ثم الرئيس السادات”، مؤكداً أنه تمكن من النجاح دون معرفة اسمه حتى أطلق عليه اسم الشبح”.

بعد ذلك قابل هشام سليم “رفعت المسيري”فاروق السوهاجي” أحمد فؤاد سليم وتحدثا عن أن أحمد عز عميل مميز إلا أنه ينبغي أن يظل تحت السيطرة طوال الوقت، بالإضافة لحديثهما حول الخطر على المنطقة وتحدثا عن دراسة كتبت في الغرب باسم “حدود الدم” تتطرق إلى ذلك.

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل هجمة مرتدة أحداثاً عديدة، حيث ظلت الفنانة هند صبري “دينا” تحت المراقبة من قبل شخصية تعمل معها بالمؤسسة لصالح مديرها السابق في أوروبا جبران.

كما شهدت الحلقة مقابلة ما بين الفنان أحمد حلاوة “سعيد خليل” وهند صبرى “دينا” أخبرها فيها بأنهم يرغبوا بعمل دراسة مشتركة تجمعهم بالمنظمة هدفها معرفة تأثير الدين على صوت الناخب سواء كان مسيحيا أو مسلما، وذلك بعدما أكد لها أن جماعة الإخوان تشترك في عملها مع منظمتهم.

ثم أخبرت هند صبرى “دينا” رفعت المسيرى بما حصل بينها وبين سعيد خليل، ليؤكد لها بأنه أتت بمعلومات مهمة، مؤكداً أن زيارته لها كانت بغرض فحصها.

بعد ذلك قابلت هند صبرى “دينا” أحمد عز “سيف العربي” للمرة الأولى خلال أحداث المسلسل منذ بدايته، حيث استغربا من هذا اللقاء داخل الفيلا التي تشهد مقابلتهما بالضابط رفعت المسيري.