رامي عياش يطرب الجمهور بـ مدلي غنائي في لهون وبس.. ويُبهر المشاهدين بعزفه على آلات الموسيقى


حل  البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش ضيفاً في ختام الموسم السادس ببرنامج لهون وبس الذي يقدمه الاعلامي والممثل هشام حداد على شاشة lbci، يوم الثلاثاء الماضي وخلال الحلقة قدم مدلي غنائي جمع اجمل الهيتات في مسيرته ورافقه المايسترو ايلي العليا على البيانو.

وتضمن المدلي اغنيات “يا مسهر عيني”، و “مبروك”، و “يا حبيبي قلبي مال”، و”بحب الناس الرايقة”، و “خليني معاك”.

وغنى اغنيته “دقي يا مزيكا” من كلمات  منة القيعي  والحان  عبد الرحمن  رشدي  وتوزيع  النابلسي.

وهي الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة في دورته الرابعة، والأغنية تم تصويرها تحت قيادة المخرجة مريم الباجورها وظهر في الكليب عدد كبير من الفنانين الذين تواجدوا في الجونة للمشاركة في فعاليات المهرجان.

وابهر المشاهدين بأغنية للفنان الراحل الكبير وديع الصافي خلال عزفه على آلة العود، وعلى الاورغ والطبلة

وتخلل الحلقة فقرات فكاهية وكوميدية جمعته بإيلي جلادة حيث زراه في منطقة بعقلين وفقرة ثانية مع امل طالب نفذت معه مبارزة حول بعض المصطلحات بين بعلبك والجبل.

من ناحية ثانية اختارت قائمة “فوربس” البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش ضمن قائمة نجوم الموسيقى العرب الاكثر استماعاً عبر التطبيقات الموسيقية.

وسوف يطل على جمهوره في شهر رمضان المبارك في مسلسل عشرين عشرين بدور محوري كضيف شرف مع النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي والمسلسل من انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح واخبراج فيليب اسمر، المقرر عرضه عبر منصة شاهد وقناة mbc دراما وart.