كيف ردت هند البحرينية على المتنمرين عليها؟

Last updated:

خرجت الفنانة هند البحرينية عن صمتها إزاء التنمر ضدها من جانب البعض، وذلك بسبب “هيئتها الشكلية من ناحية وجهها الطويل وأنفها”.

وتلقت هند البحرينية الكثير من التعليقات أثناء قيامها ببث مباشر على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وعلقت قائلة أنها لا تضع ذلك التنمر في اعتبارها ولا ترى نفسها إلا ملكة جمال.

وعلقت هند البحرينية على التعليقات الموجهة لها قائلة :”ايش اسوي الزمن سيحه.. الناس تدبح روحها عشان تطلع حنكها مترين قدام عشان يصير وجهها طويل.. وانت تقول وجهي طويل؟”.

وتابعت :” أنا عندي ثقة مليون في شكلي أحس اني ملكة جمال العالم والكون هل هذا نرجسية لا أردي بس والله العظيم انا واثقة بشكلي”.

وأكدت أن من يراها في الجقيقة يقول لها إن ملامحها تبدو أصغر من ظهورها أمام الكاميرا التي تظهر ملامحها أكبر، رافضة حظر من يتنمرون بها قائلة:” ولا بلوك ولا شئ خليه مونسنا”.

وأعلنت الفنانة هند البحرينية عن خطوبتها، وذلك من خلال نشر صورة وهي تستعرض خاتم الخطوبة الماسي مع مشاركة تهاني محبيها لها عبر حسابها على انستقرام.

فاجأت هند البحرينية متابعيها بإعلان خطوبتها، من خلال نشر صورة لها وهي ترتدي خاتماً ماسياً في يدها اليمنى، وتزين شعرها بتاج من الورود، في البداية لم يفهم متابعيها أن الصورة إعلان للخطبة إلا بعد أن نشرها عبر خاصية “ستوريز” العديد من التهاني التي انهالت عليها بفضل ارتباطها الرسمي.


Beirutcom.net