يوسف الخال يشيد بـ رامي عياش:”يُنشِجُ الألحان بحرفية..كالمد و الجزر”.. وكيف رد ؟


بعد اطلالة البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بختام الموسم السادس من برنامج لهون وبس الذي يقدمه الاعلامي هشام حداد، وتصدره الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تلقى البوب ستار اشادات واسعة لشخصه وفنه وصوته وانسانيته وعفويته.

وقد اشاد الفنان اللبناني يوسف الخال وغرد لعياش بشعر من اللغة العربية الاصيلة جاء فيه :”يوَلْوِلُ النغمات و يُنشِجُ الألحان.. ينحت الذبذبات الرنّانة مهما صَعبت مقاماتها.. بحرفية الواثق يغنّي و يسيطر على ترددات الصوت.. كالمد و الجزر.. يُرخيها ساعة يسلطن و يكبتها ساعة يشاء..”.

ليرد رامي على يوسف كاتباً:” يا الله يا يوسف شو بتشرف كون صديقك . رجل حقيقي وأخلاق منشوف حالنا فيها”.

وعاد وغرد الخال على عياش كاتباً:” القوة تقول عن القوي قوي و عن الفنان فنان و عن الحلو حلو.. و أهم شي تقول عن الإنسان.. إنسان”.

وكان قد تخلل الحلقة فقرات فكاهية وكوميدية جمعته بإيلي جلادة حيث زراه في منطقة بعقلين وفقرة ثانية مع امل طالب نفذت معه مبارزة حول بعض المصطلحات بين بعلبك والجبل.

وكان لوالد رامي عياش ابو شادي اطلالة خاصة تحدث فيها عن علاقته به وقربه منه خصوصاً انه يعاني حالياً من وعكة صحية تمنعه من المشي.

وقدم رامي مدلي غنائي جمع اجمل الهيتات في مسيرته ورافقه المايسترو ايلي العليا على البيانو.

وسوف يطل على جمهوره في شهر رمضان المبارك في مسلسل عشرين عشرين بدور محوري كضيف شرف مع النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي والمسلسل من انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح واخبراج فيليب اسمر، المقرر عرضه عبر منصة شاهد وقناة mbc دراما وart.