خالد النبوي: فخور إني أتكلم عن بلدي في كل وقت ومكان.. ويثير الجدل بالكوفيات في المتحف


بعد تصدره الترند، أعرب الفنان المصري خالد النبوي، عن سعادته بالمشاركة في حفل نقل موكب المومياوات الملكية، مؤكدا فخره بهذا الحدث المصري الكبير وفخره بالكلام عن مصر فى أى وقت وكل مكان، مقدما الشكر لكل الجماهير ومتابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا على محبتهم له.

ونشر النبوي، صورة له من أمام الهرم المدرج، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: “فخور إني أتكلم عن بلدى في كل وقت وكل مكان، وفخور بهذا الحدث المصري الكبير، شكراً لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم وشايفها في كلامكم”.

وتصدر الفنان النبوي الترند من مساء امس حتى الان حيث قام المغردون بتداول لقطات صوره من الفيديو الذي ظهر فيه ضمن فعاليات الاحتفال بنقل المومياءات الفرعونية الى متحف الحضارة، معربين عن فخرهم بالنبوي، وخصوصاً بعد ظهوره بلقطات وهو مرتدي الكوفية الفلسطينية والسيناوية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، موكب المومياوات الملكية على أبواب المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى شرح مفصل عن متحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط من وزير الآثار الدكتور خالد العناني.

وأجرى الرئيس بصحبة وزير الآثار جولة تفقدية داخل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، قدم وزير الآثار شرحا مفصلا للرئيس عبد الفتاح السيسي لمحتويات المتحف القومى الحضارة المصرية قبل وصول الموكب الذهبي.

كما أهدت وزارة الآثار الرئيس عبد الفتاح السيسى التذكرة رقم 1 للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط قبل وصول الموكب الذهبي.

وشارك عدد من الفنانين المصريين، على رأسهم الفنان محمد منير، حسين فهمي، يسرا، نيللي كريم، أحمد عز، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، أحمد السقا ومنى زكي، ومن غير المصريين، التونسية هند صبري، في حفل انطلاق الموكب الذهبى للمومياوات الملكية من متحف التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


Beirutcom.net