طرح برومو مسلسل “الباشا” الجزء الثالث لـ رشيد عساف


طُرح الاعلان الرسمي لمسلسل الباشا الذي سيعرض على قناة الجديد خلال شهر رمضان المبارك لعام 2021، وهو من بطولة الفنان رشيد عساف، , ومن انتاج شركة مروى غروب للانتاج الفني.

وكشفت شركة “مروى غروب” لصاحبها المنتج مروان حداد أن الموسم الجديد من المسلسل اللبناني السوري المشترك “الباشا”، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، سيشهد العديد من التغييرات التي شملت أساسا مؤلفه رازي وردة الذي تم تعويضه بمروان قاووق في حين تم استبدال المخرج عاطف كيوان بمكرم الريّس.

كما انضم إلى العمل الدرامي المأخوذ عن “الأخوة كارامازوف” أشهر روايات دوستويفسكي، ممثلون جدد من بينهم: مازن معضّم، وجيه صقر، وسام سعد، وحسين المقلد وآن ماري سلامة، مع الإبقاء على النجم عساف الذي يلعب دور إسماعيل باشا.

وسيشهد تطورات كثيرة وأحداثاً جديدة بالنسبة لشخصيته، وللنص كاملاً، كما ستظهر شخصيات جديدة لم تكن موجودة في الجزأين السابقين، مضيفاً: “سيعاصر الجزء الثالث فترة الاحتلال الفرنسي وخروج الأتراك من المنطقة”.

وعن أحداث “الباشا” في جزئه الثالث، يلفت المنتج اللبناني إلى أنه يتضمن حبكة لافتة تتشابك فيها الأحداث التشويقية والتي ستجري في العام 1920. وأضاف “شهد تصوير المسلسل في جزئه الثالث مرحلتين، الأولى تم تصويرها في أحد جبال لبنان والثانية على الساحل السوري”.

«الباشا» (قصة سيناريو وحوار مروان قاووق، وإخراج مكرم الريس إنتاج «مروى غروب» لصاحبها مروان حداد).

ويشارك في البطولة ، النجم السوري رشيد عساف، واللبنانيين مازن معضم، رين اشقر، ان ماري سلامة، منال طحان، وسام سعد، حسين مقلد، وجيه صقر، حسن حمدان، جورج دياب ومحمود ماجد.