مادلين طبر تشيد بالبوب ستار رامي عياش وامير الليل: “عمل رائع يا ملك ولازم اكون معك بالجزء الثاني”


اشادت النجمة اللبنانية مادلين طبر بالبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، حيث علقت على صورته التي نشرها عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وكتبت له:” نجمنا ملك الروك العربي دون منازع.امير الليل لازم جزء ٢ لهذا العمل الروعه..واكون معاكم”.

ويتواجد البوب ستار الفنان رامي عياش في القاهرة لاستكمال التحضيرات الفنية الخاصة به، والمعروف انه منذ سنوات طويلة يحظى بمحبة الشعب المصري، ومكانته الغالية عندهم وهو في صدارة الفنانين اللبنانيين اللذين يتمتعون بحضور قوي، على الساحة المصرية.

وفي مبادرة لطيفة من الفندق الذي تواجد فيه فقد كشف عن تلقيه كوباً من النسكافيه طبعت عليه صورة ولديه آرام وايانا، وارفق بعنوان اغنيته “قصة حب”، فشكرهم على هذه اللياقة واللفتة البسيطة تعبيراً منهم عن المحبة والحفاوة.

على الصعيد الفني التمثيلي يشارك عياش في مسلسل عشرين عشرين ويقوم البوب ستار بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “٢٠٢٠”، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين

·        يُعرض مسلسل “٢٠٢٠” من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، على MBC في رمضان، كما تعرض كل حلقة على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من عرضها على MBC.