فيديو- هيا الشعيبي توجه معاتبة لـ زينب العسكري بسبب منى السابر


ظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ووجهت رسالة إلى الفنانة البحرينية زينب العسكري حيث بدأت كلامها بتهنئة باقتراب شهر رمضان وأكدت لها أن الجمهور اشتاق لها كثيراً إلا أن هيا الشعيبي عاتبت زينب بسبب قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر.

هيا الشعيبي في بداية الفيديو أكدت لـ زينب العسكري أن الأم تظل أم مهما حدث، وذكرتها أن في بداية الشهرة والعمل في مجال التمثيل كان الهدف هو العناية بالأمهات والعائلة والأشخاص المقربين منها، وكان كل التفكير في الأم التي ربت وسهرت وتعبت والرغبة في تعويض أمهاتنا عن سنوات التعب والمجهود.

وأضافت هيا الشعيبي أن علاقتها بأشقائها جيدة جداً ولا يتحملون عليها شيء لأنها لم تتخلى عنهم أبداً، إلا أن علامات التأثر ظهرت عليها بوضوح وهي تتحدث عن مكانة الأم وأنه لا يجوز أن تتعرض للحبس وعاتبت عليها أن أي مكان في نفس مكان منى السابر سوف تخرج للناس وتتحدث إليهم كيف أن ابنتها التي ربتها لسنوات تدفع بها إلى السجن بهذه الطريقة في عيد الأم.

هيا الشعيبي تكلمت أيضاً عن تجربة السجن وأوضحت أن الموقف قاسي جداً وصعب بخاصة بالنسبة للشخص المظلوم فكيف إذا كانت من ستدخل إلى السجن هي أم وعلى يد ابنتها ثم بدأت توجه كلامها إلى حلا الترك وذكرتها بأن ما تفعله كبير عند الله وعليها أن تتنازل عن القضية فوراً وتسعد قلوب الجميع.

حاولت هيا الشعيبي الدفاع عن حلا الترك وأكدت أن الكل يقدر موقف حلا وعلاقتها بوالدها ووالدتها والمعاناة التي عاشت فيها لكن كل هذا لا يبرر سجن والدتها بأي شكل من الأشكال ومن أجل المال وهو تصرف مرفوض منها تماماً.


Beirutcom.net