فيديو- زينب العسكري ترد على انتقادات مي العيدان وشائعة انفصالها


شاركت الممثلة البحرينية زينب العسكري فيديو لاغنية عن الصمت لبعض الردود عبر حسابها في موقع انستغرام، واغلقت خاصة التعليقات عن المتابعين.

نفت الفنانة البحرينية زينب العسكري خبر انفصالها عن زوجها وردت على مهاجمة مي العيدان لها برسالة بعد دافعها عن حلا الترك على خلفية النزاع القضائي بين الأخيرة ووالدتها منى السابر وصدور حكم ضدها.

ووجهت زينب العسكري عتاب إلى الإعلامية مي العيدان بعد نشرها خبر انفصالها عن زوجها، مؤكدة أن الخبر غير صحيح معلقة :”فال الله ولا فالك يا حبيبتي شو هذه الإشاعة لن اقبلها منك لازم تتأكدي مني قبل أن تكتبين لأن الجميع يسألني، زوجي في البحرين وإن شاء الله يرجعني عن قريب، ما تكتبوا هذا الخبر مرة ثانية”.

وحول رسالة مي العيدان لها، علقت قائلة :”أنت تقولين اللي يده في الماية مش زي اللي ايده في النار، لا أنا قبل أن اتزوج كونت نفسي بنفسي وحتى لو صار في أي يوم اي شيء وما يكون عندي السند أنا هشيل نفسي وهشيل عيالي”.

وتابعت في فيديو نشرته على صحفتها الشخصية قائلة :”أنا ما اتكلمت عن الموضوع وعن الماديات او الحاجة للمال ولا ابدأ ما اشجع أحد على عقوق الوالدين، أنا أكثر واحدة بارة بأمي الغالية ولا اقبل ان يضايق أحد أمه او يجرحها انا اتكلم عن طريقة احتضان اطفالها”.

وحول موقف منى السابر من ابنتها، أوضحت زينب العسكري أنها كانت تتمنى منها أن تتصرف بطريقة مختلفة تجاه ابنتها قائلة :”كنت اتمنى أن تنشر منى السابر خبر أن تقول ان ابنتها ليست السبب حتى لا تعاني من هذه الأشياء والتنمر والتعليقات السيئة خاصة انها لم تعلق ولم تقل هل هناك ضغوطات عليها أم لا”.

واختتمت حديثها بأنها لم تقصد تشويه أي طرف في القضية وأأنها ترى أن مهمة أهل الفن التقريب بين القوب وليس أثارة المشاكل، متمنية انتهاء الخلافات جميعاً.

وهاجمت زينب العسكري، منى السابر، على خلفية النزاع القضائي بين الأخيرة وابنها الفنانة البحرينية حلا الترك، ونشرت العسكري مقطع فيديو أثار الكثير من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي.


Beirutcom.net