زينب العسكري توضح حقيقة انفصالها عن زوجها


كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن حقيقة انفصالها عن زوجها بعد عودتها القوية إلى مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء عودتها للفن من جديد وذلك خلال لقاء جديد لها.
وأكدت زينب العسكري في لقائها أن ابتعادها عن المجال الفني كان بكامل رغبتها لأن الحياة الزوجية تحتاج للتفرغ والعيش باستقرار وأن ليس لزوجها أو ارتباطها علاقة ببعدها عن الفن.
وأضافت زينب العسكري أن زوجها على اطلاع كامل على مجالها الفني قبل الزواج وهو يعرف أنها متعلقة به والآن في هذه الفترة كل النساء أثبتن أن نجاحهن في المجالات من وزيرة أو إعلامية أو المجالات الأخرى، وأضافت مؤكدة: “زوجي كان دائماً يشجعني لكل شيء يفيدني ويرفع اسمي ومكانتي وكان معي دائماً”، وأكدت أنه طالما كان حريصاً على دعمها وتفهمه لإعجاب الجمهور بها.
وذكرت العسكري أنها ستنفذ برنامجاً إنساني اجتماعياً تعمل عليه وستقدمه خلال الفترة المقبلة، وكان زوجها هو سبب تشجيعها عليه وقال إن هذا البرنامج قريب من شخصياتها وهي تريد أن تقدمه للناس بشكل جميل.
وأخيراً نفت زينب العسكري أنباء انفصالها عن زوجها وأن عودتها من جديد للساحة بعد استقرار حياتها الزوجية وتأدية مهامها الأساسية بشكل كبير، موضحة أن الزواج شراكة واستقرار وتوافق والشريك يجب أن يتفاهم مع شريكته ويشجعها ويتشارك معها الحياة.