مهند الحمدي يتضامن مع حلا الترك.. ويطالب!


علق الفنان السعودي، مهند الحمدي على قضية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر بعد صدور حكم بالسجن ضد الأخيرة بسبب مبلغ مالي معبراً عن استيائه من طريقة تناول القضية عبر الرأي العام.

وعبر فيديو نشره مهند الحمدي على تطبيق سناب شات عن استيائه من التعليقات التي توجه للفنانة حلا الترك عبر التعليقات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً تضامنه معها.

وأشار إلى أنها تعرضت لتنمر كبير وهجوم شديد من جانب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي منذ صدور حكم المحكمة بحبس والدتها عاماً مع النفاذ.

وقال معند الحمدي:” لا تعرضوا مشاكلكم على السوشيال ميديا بهذا العمق، وللأمانة أنا قريت منشور حلا الترك حول أنها لم ترفع القضية وهو مؤثر جدا وحرام للأمانة وكفاية”.

واعتبر مهند الحمدي أن الخطأ لم يكن من حلا الترك لأنها مازالت صغيرة معلقا:” الخطأ الأكبر ليس عليها أكيد لأنها صغيرة وصارت نجمة منذ صغرها وأكملت مسيرتها ونجحت، وأضاف: “حرام اللي قاعد أقراه”.

وبين مهند الحمدي أنه تفاجأ بما يدور على السوشيال ميديا من تنمر، قائلاً “في ناس يتحملون، بس هالبنت صغيرة والله حرام. مشاكل أسرية اتعرضت ويتنمرون عليها عدد كبير بشكل فظيع فأنا أحس أنه حرام”.

وتابع :” الله يعينها والله يوفقها ويارب تعدي المشكلة على خير”، ولفت إلى أنه ربما يختلف معه البعض في رأيه ويرى أن حلا الترك مخطئة لكن لابد من عدم توجيه الإساءة لها لأنه لن يصلح شيء معلقا اختلفوا معي وشوفوا أنها غلط لماذا توجه لها تعليقات سلبية تشوفه هي وتضايق أنا واقف معاها بالموضوع لأن في النهاية بنت صغيرة واخطأت أو لا لا نعرف لأنها مشاكل أسرية وجميعاً لدينا مشاكل”.


Beirutcom.net