كيف كانت ردة فعل شيلاء سبت وهي تحاول أكل لحم ضفدع؟


نشرت الفنانة شيلاء سبت فيديو عبر حسابها على إنستقرام لتجربة تناول أول ضفدع في حياتها وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع بخاصة وأنها علامات القلق وعدم الراحة ظهرت عليها بوضوح بمجرد تقديم طبق لحم الضفادع لها في أحد المطاعم.

شيلاء سبت ظهرت خلال الفيديو من داخل أحد المطاعم وشاركت الجمهور تجربة تناول الضفدع لأول مرة لكن عند تقديم الضفدع لها شعرت بالقرف الشديد ولا تتحمل وضع الطعام في طبقها ورفضت تماماً أن تتناوله وأكدت أن الفكرة صعبة جداً عليها.

وعلى الرغم من أن صديقة شيلاء حاولت اقناعها بالأمر وأكدت لها أن طمعه لذيذ بخاصة مع صوص المانجو إلا أن شيلاء رفضت الفكرة تماماً وعلقت على الفيديو قائلة: تجربتي مع اول ضفدع بحياتي ماقدرت اكله وذلك بسبب شعورها الطاغي بالقرف وعدم تقبل الوجبة.

وعلق على فيديو شيلاء بعض النجوم أبرزهم الممثلة الشابة ليلى دهراب التي هددتها بقطع علاقتها بها في حال تناولت لحم ضفدع الأمر نفسه بالنسبة للإعلامي صالح الراشد لتؤكد شيلاء للجميع أنها لم تقدر على تناوله لأن كل تفكيرها أنها تحاول تناول ذبابة.

وكانت شيلاء سبت قد لفتت الأنظار قبل فترة قصيرة عندما حصلت على أغلى صابونة في العالم محفور عليها اسمها وكانت الهدية عبارة عن صندوق خشبي به  صابونة مزيّنة بالذهب الخالص، عيار 24 قيراط، مع حفر اسمها بالمعدن نفسه، وأشار مقدم الهدية  إلى أنها الأغلى ثمناً في العالم من خان الصابون لصاحبه امير حسون.

إلا أن الفيديو الذي نشرته وأشعر السوشيال ميديا بسبب الثمن الباهظ الذي تتكلفه صناعة الصابونة الفاخرة وتباينت التعليقات ما بين معبرين عن دهشتهم .


Beirutcom.net