نادين نجيم ترفع منسوب التشويق بمشاهد خاصة من مسلسل 20 20


كشف النجمة اللبنانية نادين نجيم عن فيديو مشاهد خاصة بمسلسل 20 20 انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح والقرر عرضه في شهر رمضان 2021 ونشرته عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر وارفقت الفيديو بتعليق:”من احلى المشاهد عندي اخد تصويره كل الليل لحد الفجر بس بصراحة مستاهل”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

ويظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل عيّاش سيكون المافيا والمهرّب أو المورّد للممنوعات. .

وسوف تلعب ليليان نمري دور “معلمّة” بالمعنى المعروف في الدراما ولها تأثير وكلمة على أفراد العصابة وسط أجواء من الجدّية، وهذا ما سيحمل نمري إلى دور جديد بعيد عن الكوميديا عن طريق فرض سيطرتها على باقي أفراد العصابة.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.


Beirutcom.net