ورد الخال سعيدة بالاصداء الايجابية لمسلسل قارئة الفنجان


مع عرض المسلسل الدرامي المشترك قارئة الفنجان عبر منصة شاهد بأول حلقتين انهالت التعليقات الايجابية على هذا العمل الذي ضم مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، وهو من انتاج شركة ايغل فيلمز، وقد عبرت النجمة اللبنانية ورد الخال عن سعادتها بهذه النتيجة السريعة لنجاح المسلسل فنشرت فيديو لركوة قهوة على النار، وكتبت معلقة : ” الركوة فرحانة بأصداء اول حلقتين من مسلسل “قارئة الفنجان “… 👏🔥☕️ مبروك للجميع فرداً فرداً ….🌹⭐️”.

وشاركت ايضاً بصور من المسلسل وارفقتهم بتعليق:” لقطات من اول حلقتين من #قارئة_الفنجان“.

 وتجسد الفنانة ورد في مسلسل “قارئة الفنجان” شخصية “أميرة” وهي امرأة قوية وغريبة الأطوار، تجمعها بزوجها علاقة مبنية على المال والسلطة، وتستغل الرجال لأغراضها الخاصة، وتريد التحكم بمصائرهم، لكن قارئة الفنجان ستغيّر الأقدار.

وتدور أحداثه “قارئة الفنجان” على أحد شواطئ بيروت، في إطار من الغموض والإثارة، حيث يلتقي مجموعة من الشباب والفتيات من أعمار مختلفة وجنسيات متعددة، يتعرفون على بعضهم البعض، ويتحدثون عن الحظ والطالع وما حدث خلال العام 2020. وفي ظل هذه الأجواء، يكشف أحدهم عن تطبيق إلكتروني يتيح عبر قراءة الفنجان معرفة الطالع واستكشاف المستقبل، فيقوم الجميع بتحميل التطبيق المذكور، ويصوّرون فناجين القهوة عبر التطبيق، الذي يكشف عن أحداث محددة ستحصل لهم محدداً الأيام والتواريخ والساعات بينها موت وقتل وأمور مرعبة أخرى.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين العرب، منهم؛ أحمد فهمي، ورد الخال، باسم مغنية، روان مهدي، أحمد شعيب، يارا قاسم، محمود الليثي، فادي ابراهيم، تاتيانا مرعب، دوري السمراني وآخرين.

المسلسل من كتابة هاني سرحان وإياد صالح وإخراج محمد جمعة وانتاج ايغل فيلمز.


Beirutcom.net