كارول سماحة تطرح “حياتي” على يوتيوب


طرحت النجمة اللبنانية اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “حياتي” بمشاركة الدي جي يوسف والفنان العالمي لارتيست ودافي عبر اليوتيوب.

وكانت كارول قد قالت في لقاء تلفزيوني: «أغنيتي الجديدة اسمها حياتي.. ستطرح يوم الأربعاء 3 مارس الجاري مع رابر انترناشيونال اسمه “لارتيست”. هو عايش بفرنسا بس أصله مغربي ورابر كويتي اسمه “دافي”، ودي جي يوسف وإن شاء الله بتحقق النجاح الكبير».

وعن سبب تقديمها عمل غنائي بموسيقى الراب، قالت كارول: «هذا اللون حبيته من ناحية المواضيع اللي تناولها.. هو يتناول المواضيع الاجتماعية حبيت يكون في هيك تجربة مختلفة بعيد عن اللي أنا بعمله وكمان في كليب كرتون راح ينزل لأول مرة».

وكان قد طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “شكراً” عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب.

وكان قد احتفل موقع “القاهرة 24” المصري اليوم الاحد بنجاح اغنيتي “بقالي كتير” و”شكرًا”، بحضور سيدة المسرح الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وأمير الغناء العربي هاني شاكر والمخرجة بتول عرفة، وكان في استقبالهم محمود المملوك رئيس التحرير، وإسلام النحرواي مدير عام التحرير، وعصام شلتوت مستشارالتحرير، وأحمد شعراني رئيس قسم الفن، ومحمود ترك المشرف العام على قسم الفن بالمؤسسة.

وكرم موقع وقناة “اليوم السابع” المصري النجمة اللبنانية كارول سماحة عن مشوارها الفني المميز، وإتقانها في اختيار أغنياتها، من حيث الكلمات والألحان، وأفكار تصوير كليباتها المتنوعة والمميزة وسلمها درع التكريم الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير “اليوم السابع”، وكان في استقبالها الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن.


Beirutcom.net