تكريم كارول سماحة وهاني شاكر وبتول عرفة في “القاهرة 24” ويحتفلون بنجاح الاغنيتين “شكراً” و”بقالي كتير”


احتفل موقع “القاهرة 24” المصري اليوم الاحد بنجاح اغنيتي “بقالي كتير” و”شكرًا”، بحضور سيدة المسرح الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وأمير الغناء العربي هاني شاكر والمخرجة بتول عرفة، وكان في استقبالهم محمود المملوك رئيس التحرير، وإسلام النحرواي مدير عام التحرير، وعصام شلتوت مستشارالتحرير، وأحمد شعراني رئيس قسم الفن، ومحمود ترك المشرف العام على قسم الفن بالمؤسسة.

وشاركت النجمة كارول جمهورها ومتابعيها بعدة صور من التكريم والاحتفال وارفقتهم بتعليق:”‏🔺شكر كبير لموقع ⁦‪@cairo24_‬⁩ ‏على دعوتكم الكريمة و على التكريم الرائع
‏شكرا خاص لرئيس التحرير : ⁧‫#محمود_المملوك‬⁩ وإلى جميع الصحافيين ‏أسعدتونا 🙏🏻”.

وتحدث كلًا من “شاكر وكارول وبتول” عن كواليس “الكليبات” التي تصدرت “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية منذ طرحها، مشيرين إلى أنها تجربة مهمة للغاية وأثرت بشكل كبير فيهما.

بينما كشفت سماحة عن انتظارها لطرح أغنية جديدة على طريقة “الراب” وذلك برفقة “رابرز” كويتين وفرنسيين، وذلك يوم 3 مارس المقبل على قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، بالإضافة إلى استعدادها لاستكمال تسجيل ألبومها الجديد المقرر طرحه في منتصف عام 2021 وتصفه بـ”الحلم”.

وعلى  هامش الندوة قال نقيب الموسيقيين إنه يتطلع إلى تقديم عروض استعراضية غنائية رفقة عددًا من النجوم، مؤكدًا أنه سيعود بقوة الفترة المقبلة من خلال تقديم عدة أعمال مختلفة.

ومن جانبها أعربت المخرجة بتول عرفة عن سعادتها البالغة بتقديم هذا المشروع الذي أشاد به العالم العربي، وأن تجمع بين الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي والفنانة كارول سماحة فكان ذلك مجرد فكرة خطرت على ذهنها وعرضتها على الفور على النجمين وتمت الموافقة.


Beirutcom.net