نورة العميري تتعرض للسخرية بسبب والدتها


أثارت الممثلة الكويتية نورة العميري ، الجدل في المجتمع العربي، بعدما نشرت مقطع فيديو سُجل لها وهي تقبل أمها من شفتيها ما اشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت نورة العميري في مقطع الفيديو  وهي تجلس الى جانب والدتها في السيارة، وتسألها عما إذا كانت تريد الحصول على شيء ما قبل أن تنفي الوالدة ذلك.

ورغم أن بعض المتابعين والمعجبين بالفنانة نورة العميري أعتبروا أن تقبيل الأم بهذه الطريقة أمرًا عاديًا، إلا ان الكثيرين أشارة إلى أنه من المعيب فعل ذلك، وكان في إمكانها أن تقبّلها في خدها، ومما جاء في التعليقات: “الييقول عادي لا مش عادي هذا أكبر غلط” و”لا طبعاً خطأ، ولا أحد يقول بنتي عادي؟ ومن حبي الزايد” و”أعتقد في خيارات كثيرة غير منطقة الشفايف، القرف والخطأ مالها مُبرر” و”عادي أمها لكن غلط إنها تصور، جاء هذا حسبما ورد بموقع الوفد.

في الفترة السابقة تعرضت نورة العميري إلى حالة من التنمر من قبل البعض بعدما أعلنت خطوبتها بشكل مفاجئ، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” الملحقة بحسابها الخاص على “إنستجرام” صوراً أظهرت من خلالها الهدايا الفاخرة التي تلقتها، وفيما هنّأها بعض المتابعين، سخر منها آخرون معتبرين أنها تشبه بشكلها الرجال.