يوسف الخال يطالب باعتذار لـ راغب علامة


بسبب الاوضاع المتردية في لبنان جراء الوضع الاقتصادي والسياسي، طالب الفنان اللبناني يوسف الخال من كل من لام الفنان اللبناني راغب علامة على اصدار اغنية “طار البلد” التي اصدرها بديسمبر 2018 بالاعتذار، مغرداً عبر حسابه في موقع تويتر وكاتباً:” كُلّ مَن لام راغب علامة آنذاك بشراسة على أغنية #طار_البلد.. هو مَدِينٌ لَهُ بإعتذار..”.

«طار البلد».. كلمات نزار فرنسيس وألحان جان ماري رباشي، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكان الفنان يوسف الخال، قد حل ضيفاً في برنامج “40” الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، مصرحاً انه “أختلف كثيرا من الناحية الفنية مع شقيقتي الممثلة ورد الخال، فهي تطلب مني دوما أن آخذ الأمور بطريقة سهلة، وذلك لأنه من وجهة نظرها الفن والنجومية ليسا مجديين ماديا”.

كما تطرق يوسف إلى ما قالته له أمه منذ فترة، إذ اعتبرت أن وهج نوره قد خف هذه الفترة، معتبرة أن هناك غباراًأمامه سيزول تلقائيا عندما تمطر وسيعود بعد ذلك نور وهجه من جديد.

على الصعيد الفني، أكد يوسف الخال أن المستويات في الدراما اللبنانية هابطة بعض الشيء، ففي السابق كنا نتهم الدراما اللبنانية بأنها لا تشبه الواقع والشارع اللبناني، إلا أنها تبدلت هذه الأيام؛ إذ أصبحت خالية من الفن وشبيهة بنشرات الأخبار، مسلطا الضوء على استخفاف البعض بالممثل اللبناني والإنتاج، معتبرين أن أي شيء ممكن يمر لذلك لا بد من التنويع وإدخال بعض الرونق.

ولفت يوسف الخال إلى أن هناك 3 خيارات صعبة مر بها في علاقته الزوجية؛ أولا انتقال زوجته الفنانة نيكول سابا إلى لبنان وترك إقامتها في مصر، ثانيا كيفية التعامل مع جائحة كورونا والخوف على الأشخاص الذين نحبهم، فضلا عن تحدي التعليم عن بعد و اختلافنا بالرأي حول هذا الأمر، بخاصة أننا فكرنا كثيرا ” بلا هالسنتين من الأساس وبلا ما تعصب بنتنا”، وثالثا فكرة الانتقال من لبنان.


Beirutcom.net