احمد الزين في ” شو القصة” : سوريا حضنتني اكثر من لبنان ولا أقبل التكريم مع عارضات الازياء‎


 استقبلت الاعلامية رابعة الزيات في حلقة جديد من برنامج ” شو القصة” على  قناة ” لنا” الممثل القدير احمد زين  الذي تحدث في بداية الحلقة عن نشأته  ضمن عائلة فقيرة  وعدم استطاعته دخول المدرسة للتعلم. وعن بدايته بالتمثيل، قال الزين أنها انطلقت في الثلاثين من عمره وكيف من خلال مشهد تمثيلي  قرّر ترك مشروب الخمر ورفاق السوق. وتحدث عن زوجته هدى  التي توفيت  بعد صراع 27 سنة  مع مرض السرطان، وكيف استغنى عن فرص كثيرة من اجل البقاء الى جانبها والاعتناء بها. وتحدث  كيف صارح زوجته في الماضي واعترف لها بخيانته لها، وتفهمهاا لذلك. ورفض الزين فكرة الزواج من جديد ” وفاءً لهدى”. كما تحدث أنه باع منزله أكثر من مرة  من أجل تقديم العلاج لها كي لا يطلب المال من احد، وأكدّ أنّ ” سوريا  حضنتني أكثر من لبنان”، لافتاً الى أنه في لبنان ” حاربوني كنجم لبناني”، مما دفعه الى التوجه الى سوريا حيث  شعر انه ” لبناني محترم  هناك”.

وأكّد الزين أن أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله هو ” خط أحمر” ويعتز بوفائه للمقاومة الاسلامية ، وأوضح أن مواقفه الوطنية لم تدفّعه الثمن بل ” رفض المشاركة في 6 مسلسلات منذ سنتين الى اليوم “.  وذكر  انه من بين الممثلات الموهوبات في لبنان ” نادين نسيب نجيم، ماغي أبو غصن وسيرين عبد النور”.

 وفي تصريح جريئ قال الزين ” انا لا أتكرم مع عارضات الأزياء ومهرجانات التكريم  لا تعنيني وليست ضمن بيئتي ولا تناسبني ك”ابن البلد” ” و” حيطقوا تامشي على السجادة الحمراء وآخذ درع”، و أكدّ أنه يقبل  التكريم  من ” عائلات الشهداء والأيتام”.

 وفي الحلقة ، استضافت الزيات شابة سورية تدعى مايا التي تعرف عن نفسها بانها ” تضرب الرجال الذين يعنفون نسائهم”، بعد ما ضربت زوجها حين حاول تعنيفها.

كما استضافت الشابة روان  الشامي التي  فقدت شعرها  بالكامل بسبب مرض من أمراض نقص المناعة وتجد نفسها امراة جميلة.


Beirutcom.net