ليدي غاغا تقدم مكافأة قيمتها نصف مليون دولار.. ماذا طلبت؟


عرضت الفنانة الأمريكية العالمية،ليدي غاغا، مكافأة قيمتها نصف مليون دولار، وذلك لمن يعيد كلبيها “كوجي وغوستاف” بعد سرقتهما، في هوليوود أثناء فسحتهم مع الحارس الخاص برعايتهم.

 سُرق اثنين من كلاب الفنانة الأمريكية، من فصيلة” البولدوغ الفرنسي” مساء الأربعاء، بعد أن أطلق مسلح النار على الرجل الذي كان يتولى التنزه بهما في هوليوود.

وأطلق المشتبه به النار من مسدس نصف آلي على الرجل الذي كان يُنزّه الكلاب، قبل أن يهرب ومعه اثنان منها، وأوردت تقارير في وسائل إعلام أمريكية أن اسم الضحية رايان فيشر.

وتتواجد “ليدي غاغا” في العاصمة البريطانية روما من أجل تصوير مشاهد فيلمها الجديد، لريدلي سكوت، باسم “غوتشي”، وكان كلابها في هوليوود حيث وقوع حادث السرقة وإطلاق النيران على أحد الرجال الذي يعمل لصالحها.

كانت الواقعة حينما أطلق مسلح النار على رجل، يعمل لصالح المطربة الامريكية، عندما كان ينزه الكلاب، في “هوليوود” في مقاطعة “لوس أنجليس” في “ولاية كاليفورنيا”، فيما هربت الكلبة الثالثة “ميس آسيا”، وعثرت الشرطة عليها في وقت لاحق.

ونقلت شبكة  “CNN” الإخبارية من أحد المصادر المقربة من المطربة الأمريكية، أن الرجل الذي يعمل لصالحها أصيب خلال الحادث وتم نقله إلى إحدى المستشفيات، وحاليا  يتعافى بشكل جيد.


Beirutcom.net