رامي عياش يهنئ الشعب الكويتي بالعيد الوطني


هنأ البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الكويت قيادة وشعباً وحكومة بمناسبة العيد الوطني الـ60 الذي يصادف اليوم 25 قبراير، حيث وجه التهنئة عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر كاتباً:” من القلب كل عيد وانتوا بألف خير #العيد_الوطني_الكويتي“.

تحتفل دولة الكويت في 25 فبراير من كل عام بيومها الوطني الذي يمثل ذكرى استقلالها، ولتتشكل فيها ملامح الدولة العصرية الحديثة بمؤسساتها وإنسانها وبنيتها وسيادتها.

ويرجع تاريخ أول احتفال إلى 19 يونيو عام 1962، وهي المرة الوحيدة التي أقيم فيها احتفال بالاستقلال بهذا التاريخ، ففي عام 1963 تم ترحيل عيد الاستقلال ودمجه مع تاريخ جلوس الراحل عبدالله السالم الصباح، الذي يصادف 25 فبراير، بعد أن تمت مبايعته بالإجماع من قبل أعضاء السلطتين التنفيذية والتشريعية، والذي كان الاستقلال في عهده، ومنذ ذلك الحين والكويت تحتفل بعيد استقلالها بالتاريخ الجديد.

من جهة ثانية يُعرض مسلسل “امير الليل” للبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش على موقع روتانا دراما، ومتوفر بكامل حلقاته، وكانت شاركته بالمسلسل الممثلة اللبنانية داليدا خليل ونخبة كبيرة من النجوم وقد لاقى نجاحاً ضخماً حيث عرض على الشاشات العربية .


Beirutcom.net