مسلسل “امير الليل” لـ رامي عياش يعرض على روتانا دراما


يُعرض مسلسل “امير الليل” للبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش على موقع روتانا دراما، ومتوفر بكامل حلقاته، وكانت شاركته بالمسلسل الممثلة اللبنانية داليدا خليل ونخبة كبيرة من النجوم وقد لاقى نجاحاً ضخماً حيث عرض على الشاشات العربية .

وقد عبر فانز البوب ستار رامي عياش بعرض المسلسل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد عليهم بتعليق :” شكرا شكرا لمصر وأهل مصر وذوق المصريين”.

لمشاهدة المسلسل على روتانا دراما اضغط هنا

مسلسل «أمير الليل» هو مسلسل لبناني انتاج 2016، (كتابة منى طايع، وإخراج إيلي برباري، وإنتاج شركتي M&M و«طايع إنتربرايز»)  وتدور أحداثه على مدار ٦٠ حلقة، في الفترة منذ عام 1939، حيث السنوات الأخيرة للانتداب الفرنسي.

ويتناول من خلال «الأمير عمر» (رامي عيّاش) سليل العائلة الإقطاعية، حياة الطبقة الارستقراطية.

كما يكشف عن نمط عيش هذا الأمير كمعشوق للنساء، ومناضل في وجه الاحتلال، ورب عائلة تعاني من مرض الزوجة «ناديا» المزمن، قبل وفاتها وتركها ابنتها «ريم» يتيمة بلا أم.

 وتشارك البوب ستار رامي عياش البطولة داليدا خليل في دور «فرح»، إلى جانب عدد من الممثلين اللبنانيين والعرب، من بينهم: بيتر سمعان، ميس حمدان، هيام أبو شديد، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، نهلة داوود، روان طحطوح، بياريت قطريب، فادي متري، عصام مرعب، عصام الأشقر، وجيه صقر، جهاد الأندري، طوني مهنا، نجلا الهاشم، خالد القيش، أحمد كرارة، وليلى بن خليفة…