قصي خولي يكشف عن اسم شخصيته وعلى اي منصة يُعرض “2020”


كشف الفنان قصي خولي عن بوستر خاص به جديد لمسلسله الذي يحمل عنوان “2020” انتاج المنتج الكبير اللبناني صادق الصباح، واسمه الذي سوف يجسده بالشخصية وهو “صافي الديب”، المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك 2021 ، وعبر منصة شاهد vip، وسوف نوافيكم باعلان العرض على الشاشات .

وسابقاً نشر قصي خولي البوستر الاولى، للمسلسل الذي تشاركه البطولة الفنانة نادين نجيم عبر حسابه على فيس بوك وكتب معلقًا: “انتظرونا بشهر رمضان الكريم ٢٠٢١ بعمل مختلف، هيكون إنجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعا من شركة انتاج إلى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الأخرى، حابب أتشكر أهل حارة “الرويسات” الكرام على الحب والاهتمام اللي أحاطونا فيه كل فترة التصوير، الله ولي التوفيق”.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.