نادين نجيم تحقق نجاحاً وتجتاز الـ 900 مليون مستخدم للفيلتر الخاص بها على انستغرام


تخطى عدد مستخدمي “الفلتر” الخاص بالممثلة نادين نجيم على مواقع التواصل الاجتماعي 900 مليون مستخدم حول العالم، وتكون بذلك حققت رقماً قياسياً و”خيالياً” حول العالم نسبةً الى نجمة عربية.

وعبّرت نجيم عن سعادتها بهذا الرقم القياسي بتغريدة عبر حسابها على “تويتر”: “900 مليون! قريباً مليار. شكراً لكم على استخدام الفلتر الخاص بي”.

أمّا فكرة هذا “الفلتر” فولدت بعد انفجار مرفأ بيروت الذي تأذّت منه نجيم بشكل كبير فرادوتها فكرة “الفلتر” لتغطية آثار الندوب على وجهها من الإصابة، ومن هنا جاءت فكرة الفلتر للحفاظ على الملامح الأساسية قدر الإمكان منها الشامة والعينان.

من ناحية ثانية تناقل جمهور الفنانة اللبنانية نادين عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأخر إطلالتها المميزة حيث تأنقت الأخيرة، فظهرت بإطلالة مكياج ساحرة ومشرقة بأنامل خبير التجميل داني كامل غير ملامحها بشكل كبير.

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم كشفت في وقت سابق عن انتهائها من تصوير حلقة خاصة من برنامج “بصراحة مع” مع الممثلة السورية سلافة معمار.

ونشرت نادين صورة لها ولسلافة كُتب عليها: “لقاء استثنائي ولأول مرة يجمع النجمتين نادين نجيم وسلافة معمار في برنامج بصراحة مع على شاشة mbc قريباً”.


Beirutcom.net