صور- رامي عياش يستمتع مع عائلته بالعاصفة الثلجية


استمتع البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش وطفليه خلال العاصفة الثلجية حيث ظهروا بصور عفوية وهم يصنعون رجل الرجل بمنطقته بعقلين جبل لبنان.

وفي فيديو اخر ظهر نجله آرام وهو يستعد للخروج ليلعب بالثلج خارج المنزل .

اقرأ هنا: رامي عياش يحقق رقماً قياسياً بـ “قصة حب”

ومن ناحية ثانية يواصل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش نجاح  أغنيته التي تحمل عنوان “دقي يا مزيكا” ، حيث تخطت المليون الثالث عشر بالمشاهدة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وعلى صعيد التمثيل، تلقى عياش، عرضاً لخوض تجربة تمثيلية جديدة في مسلسل درامي جديد من إنتاج مصري، وينافس به في رمضان المقبل حال تم الاتفاق على التفاصيل، حيث يتكتم البوب ستار عن اسم العمل إلى حين الانتهاء من المفاوضات والبدء فيه بشكل رسمي.

ويشارك البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش النجمة نادين نجيم بمسلسل عشرين عشرين من انتاج شركة الصباح المقرر عرضه قريباً او في شهر رمضان المقبل حيث سوف نوافيكم بتفاصيل العرض عندما يكشف المنتج الكبير صادق الصباح عن الموعد.

تابع هنا: فيديو- داليدا عياش تكشف عن رومانسية رامي عياش بعيد الحب

يذكر أن الفنان رامي عياش قام ببطولة المسلسل اللبناني “أمير الليل”، بمشاركة ميس حمدان وداليدا خليل ونهلة عقل داوود  وهيام أبو شديد  وأسعد رشدان ﺗﺄﻟﻴﻒ منى طايع وﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري وقد لاقى المسلسل نجاحا عندما عُرض في 2016.

كما قام البوب ستار رامي ببطولة سينمائية بفيلم “باباراتزي” بمشاركة إيمان العاصي والفنان المصري القدير عزت أبو عوف  وكارلا بطرس  وميرفا القاضي وتاليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي، والذي عُرض عام  2015.


Beirutcom.net