فيديو- داليدا عياش تكشف عن رومانسية رامي عياش بعيد الحب


كشفت مصممة الازياء داليدا عياش للمتابعين والجمهور عبر حسابها في انستغرام عن فيديو يتضمن مفاجأة كان قد حضّرها لها البوب ستار رامي عياش زوجها بالعيد السابع لزواجهما الذي كان في شهر اب، حيث كانا يتواجدان في انطاليا منذ 3 سنوات.

وقد ظهرت بالفيديو كعروس والفتيات يرشقونها بالورود حتى تلتقي برامي وقبّلها برومانسية طاغية، حيث اشعلت بهذا الفيديو السوشيال ميديا وتخطى كم هائل من الاعجابات بأكثر من 391 الف اعجاب

وعلقت داليدا على الفيديو الرومانسي الذي جمعها مع البوب ستار : “كانت تلك اللحظة السحرية تعني لي الكثير .. لقد كانت الذكرى السابعة لزواجنا في أغسطس في أنطاليا. أنت تفاجئني دائمًا بأفضل الطرق. 10 سنوات ، طفلين ولا يزال قلبي يتخطى النبض في كل مرة أراك فيها. عيد حب سعيدramyayachofficial أنا أحبك ❤ شكرًا لكdelphinhotels على هذه الليلة التي لا تُنسى ، على ضيافتك الرائعة ولطفك وتجعلنا دائمًا نشعر وكأننا في المنزل

على صعيد الفاشن كشفت المصممة اللبنانية داليدا عن اطلالة جديدة من مجموعتها للازياء الجاهزة حيث اطلت على جمهورها بأوتفيت يتضمن معطف باللون البيج طويل وقميص وبنطال باللون الاسود، وارفقت الاطلالة بحقيقة كروس باللون الكاميل وتألقت بنظارة شمس حيث كانت الطقس مشمساً وعبرت عن حبها لهذه الاجواء الشتوية المشمسة واعطت ودائماً ما تروج لافكارها الخاصة بالموضة والستايل الجديد.

وكانت مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش قد تألقت بإطلالة شتوية من تصميمها شاركتها عبر حساباتها في السوشيال ميديا مع جمهورها، مرتدية اوتفيت من الجلد تضمن معطف باللون االسود وبنطال من الجلد باللون الكاميل، وقد خطفت بها الانظار بهذه الاطلالة الكاجوال الراقية.

من ناحية ثانية كشفت داليدا عن جديدها بمجموعتها وهو معطف باللون البينك الفاتح ضمن مجموعتها الشتائية.


Beirutcom.net