رامي عياش يرد على اعتذار جوزيف طوق برسالة محبة واحترام رغم اختلاف وجهات النظر بماهية النقد الفني


 بعدما قام الاعلامي جوزيف طوق الذي لطالما وخلال حلقات “منا وجر” سابقاً بتوجيه سهامه على البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بقسوة وصلت حدّ الاساءة بعيداً عن النقد البنّاء الذي يعمّر الفن ويصوّب بعض الأمور، فقدم له الاعتذار بعدما شعر انه قسى كثيراً عليه قائلاً في حلقة عيد الحب ببرنامج عغير كوكب الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط على شاشة mtv:“أرسل رسالة حبّ الى رامي عياش وأقول له لم يكن هناك شيء شخصي ضدك يمكن أوقات كنت قاسي لكنني لا اكرهك شخصياً ولا مشكلة بيني وبينه”، واضاف “اتمنى ان يقبل النقد، واتمنى ممن اعتقد ان هناك مشكلة شخصية ينسى، لان ما أوجهه رسالة حب لشخص احترم مسيرته الغنائية، وما حصل كان لدواعي العمل” .

عبر البوب ستار رامي عياش عن ترحابه بهذه البمادرة كاتباً رداً على حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر :”بدأت يومي برسالة حُب ومراجعة من برنامج #ع_غير_كوكب التمست في الإقدام على هذه الخطوة كثير من المحبة وكبر النفس والأخلاق، وفي المحبة الصادقة وحسن النوايا تتفتح الصفحات الجديدة. المايسترو بيار رباط شكرًا على كل هذا الحُب عبر برنامجكم الكريم”.

وتابع بتغريدة ثانية :”والمحبة متبادلة لفريق البرنامج الكريم وللسيد جوزيف طوق بشكل خاص، الذي اكن له الكثير من الحُب والاحترام حتى لو لا اتفق معه في اعتبار الشتيمة أو التنمر احيانًا “نقد فنّي”! التمنيات بالتوفيق والنجاح لبرنامج #ع_غير_كوكب، ولقلوبكم كلّ الحُب”.

تابع هنا : جوزيف طوق يقدّم اعتذاراً ووردة محبّة لرامي عياش في “ع غير كوكب” ويوضح أمراً مهماً!


Beirutcom.net