نجوم لبنان يُعزّون وسام الامير بوفاة زوجته ناريمان


بخبر مفاجئ وصادم وحزين، فجع الفنان اللبناني وسام الامير بوفاة زوجته الفنانة ناريمان عبود التي وافتها المنية منذ قليل بسبب فيروس كورونا وقد نعاها بكلمات مؤثرة جداً كاتباً عبر تويتر:” يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات الله يرحمك يا اميرة”.

وفور نشره الخبر قدم عدد كبير من نجوم الوسط الفني والاعلاميي التعزية للامير، فعلق البوب ستار رامي عياش على هذا الخبر الحزين :” خبر مؤلم ومزعج جدا .تعازينا خينا وسام بفقدان زوجتك ناريمان . انشالله روحها بالسما”.

وغردت نوال الزغبي معزية :” شو هالخبر البشع!!!!!!!!! يا ضيعانك يا ناريمان! الله يرحمك بس انا ما عم بستوعب الخبر”.

وعزته الفنانة كارول سماحة كاتبة:”ما في كلام يعبر عن هالصدمة الليلة.. وما في كلام بخفف وجع الخسارة الله يصبرك يا وسام وتكون نفسها بالسما”.

ونعت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الفقيدة كاتبة:” ضيغان الناس المحبة الطيبة هالدني بلا وفا عم تغيّب عنا احبائنا نشالله تكون نفسا بالسما”.

وكتبت الفنانة اليسا :”ما عم صدّق شو هالخبر الحزين ومصدومة أدي الحياة ظالمة يا الله شو كنت حبا. من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة. الله يصبّر قلبك يا وسام، ويعزيك مع عيلتك على هالمصاب ! فعلأ خسارة!”.

وقدمت الفنانة نانسي عجرم التعازي كاتبة:”شو قاسية هالحياة وغدّار الموت، زعلت من قلبي وسام، الله يرحم ناريمان ويصبركن على غيابها ويكون حدكن بهالمصيبة، قلوبنا معكن”.

وكتب الفنان زين العمر :”شو قاسي يا قدر الليلة غاب القمر …….. نفسك بالسما #ناريمان_عيود شو بدي قلك يا خيي يا #وسام_الأمير خبر حزين حزين يا ضيعان قلبك يا أميرة منعزّي حالنا وبعزّيك يا أمير الله يصبرك المسيح قام..هيدي الصورة بحفلة عيد العشاق متل الليلة قاسي يا قدر”.

وقدم التعازي الفنان عامر زيان كاتباً:”يا ألله يا أمير شو هالخبرية هيدي يا ضيعانك يا أميرة”.

وكتبت الاعلامية منى ابو حمزة:”ألله يرحم شبابها ويصبّرك ويصبّر ولادها على فراقها”.

وقدمت الاعلامية فاطمة داود التعازي:”الله يرحمها ونفسا بالسما تعازيي الحارة لك وللعائلة خبر حزين جدا”.

وكتب الفنان وسام صباغ معزياً:”الله من عندو يصّبر قلبك ويرحم روحها خير مؤلم كتير”.

وعزت الاعلامية رابعة الزيات كاتبة:”الله يرحمها وسام وصبّر قلبك وقلوب أولادك ،شو ما حكينا قليل ،السلام لروحها #ناريمان_عبود“.

وقدم الفنان باسم مغنية التعازي كاتباً:” خبر مؤلم أن تفقد نصفك الثاني،لا كلام يوصف أمام هذا المصاب. الله يصبرك وسام”.

وكتبت الاعلامية داليا داغر:”شو هالخبر الحزين ..الله يرحمها ويعطيكم الصبر …”.

وكتب مقدم البرامج هشام حداد :”استضفتك باول موسم وشفت فيكي انسانة قلبا طيب لأقصى الحدود… الله يرحمك ويصبر خينا وسام الامير… ما حدا بيستاهل هالفاجعة”.

وكتب الملحن هشام بولس :”نفسا بالسّما يا رب زعلت من كلّ قلبي الله يصبّرك يا أمير ويقوّيك، وتبقى جسر البيت الصّلب متل ما عرفناك كلّ حياتك، ويخليلك الشباب وتكون خاتمة أحزانك المسيح قام!”.

وكتبت الفنان نادر الاتات:”خسارة صعبة كتير! الله يرحم روحها ويصبّر قلبك حبيب قلبي يا أمير ..”.

نبدة عن ناريمان عبود:

اسمها الأصلي ماري عبود. بدأت مشوارها أيضاً من نادي ملحم بركات عام 1987. حينها كانت الساحة اللبنانية ملأى بالراقصات، لكنها حجزت لنفسها مساحة من التميّز، في عالم عشقته منذ صغرها.

عُرفت بالرقص وفق الطابع البلدي، وعلى إيقاع المواويل، كما عُرفت بإطلالتها الساحرة ورقصت في العديد من الدول. اعتزلت الرقص بعد زواجها من الفنان وسام الأمير، في التسعينات، وقالت مراراً إنه لم يجبرها على ذلك، بل هي اختارت عائلتها. لُقبت في الصحافة بـ”حورية الرقص الشرقي”، و”سامية جمال لبنان”، وحفظت لها الساحة الفنية لوحات عدة مثل “حبة حبة بالدلال”، و”ناريمان وبس”، واستعادتها فنانات كثيرات رقصن بعدها.

بعد اعتزالها كان لها إطلالات خجولة، كما ظهرت في مقابلات مع زوجها. وأعلنت مراراً أنها تفكر في العودة إلى الرقص أو تعليم الرقص، لكن ذلك بقي في إطار التمنّي.  


Beirutcom.net