فيديو- لقاء الخميسي تحيي اول حفل غنائي لها في عيد الحب وتغني فيروز


أحيت الفنانة لقاء الخميسي، مساء أمس، الخميس، حفلها الغنائي الأول بمسرح النهر بساقية عبدالمنعم الصاوي، وحضر الحفل، عدد من أصدقائها وجمهورها وتفاعلوا بالغناء والتصفيق لها معبرين عن فرحتهم بتجربتها الغنائية.

وغنت لقاء في الحفل، مجموعة من الأغاني لعدد من الفنانين، منهم الاسطورة اللبنانية فيروز.

وبدأت لقاء الخميسي حفلها الغنائي بأغنية “كان الزمان” للفنانة الكبيرة فيروز، وسط تفاعل الجمهور الحاضر للخفل، حيث أمتلأت المقاعد عن آخرها.

وغازلت لقاء زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة، أثناء حفلها الغنائي، وغنت له أغنية “أسمر يا أسمراني” للعندليب عبد الحليم حافظ بدون موسيقى، وسط تصفيق الجمهور الحاضر.

وحرص محمد عبد المنصف على حضور الحفل الغنائي الذي أحيته زوجته، حيث لفت الأنظار بسبب حرصه الشديد على تصويرها غنائها طوال الحفل دون توقف.

يذكر أن لقاء تعرضت للانتقاد عقب الإعلان عن حفلها الغنائي، وقالت إن الفنان لابد أن يكون متعدد المواهب، حتى يتمكن من أداء شخصيات مختلفة بالدراما والسينما.

وأضافت أن الغناء والرقص من أدوات الفنان المتمكن، وأشارت إلى أنها مؤدية للأغاني وتجيد الغناء بطريقة جيدة، ولكنها ليست مطربة محترفة، كما عبرت عن حبها للغناء بشكل عام، وأنها تقوم باستغلال وقتها بالرسم حاليا والعزف أحيانا أخرى.


Beirutcom.net