طلال سلامة يطرح ألبومه الجديد “كلها يومين” ونجوم الفن يهنئونه


طرح المطرب السعودي طلال سلامة ألبومه الجديد الذي حمل عنوان “كلها يومين” عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات في موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقام عدد من النجوم بتهنئة سلامة على صدور الالبوم الجديد الذي يتضمن 9 اغنيات، ومنهم النجم محمد عبده الذي غرد : “الف مبروك ياطلال حبيبي يابو السلطنه كلها والله يخليك لي ولناسك وتستاهل النجاح وقاعد اسمعه فديزر موفق يالغالي”.

كما هنأته النجمة أصالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام فكتبت: “عظيم الشّعور والتّهذيب والّلطف.. بحسّه منّ أهلي وبشوف حالي بمعرفته .. ألّف مبروك ألبومك ياأخي الغالي الحبيب وأغنيةكلّها_يومين بتجنّن حبيتها وبدًي شي مرّه لو بتسمح لي غنّيها 🙏🏻 الله يسعدك ويوفقك على قدّ حلاوة قلّبك وطيابة صوتك”.

كما غردت نوال الكويتية وكتبت في رسالتها لطلال سلامة: “حبيبي يابومحمد الف مبروك وجدامك النجاح ان شاءالله وانا من عشاق صوتك الله لايحرمنا هالصوت”.

ورد طلال سلامه على مهنئيه بتغريدة عبر حسابه الشخصي عبر فيها عن سعادته قائلاً: “الحمدلله كثير علي كنز محبة احبابي .منتهي سعادتي هيا سعادتكم الواضحه في بهجة ردودكم وفرحتكم بالالبوم .احبكم فوق ماتتخيلو ومن فرحتي بيكم محتار ارد علي مين فيكم .عشان كذا قررت اكتب لكم رساله وحده .الله لايحرمني منكم ويحفظكم”.


Beirutcom.net