طلال سلامة يعود لجمهوره بـ “لا شعور” بعد غياب 5 سنوات


غاب وعاد محملًا بـ”لاشعور”، ليملأ به شوق جمهوره الذي افتقده منذ انقطاعه عن الفن قبل 5 سنوات مضت بعد حادث أليم فقد فيه ابنه ودخل على أثره في أزمة نفسيّة أثّرت على حالته الصّحيّة، وانطوى عن الصحافة والإعلام.

الفنان السعودي طلال سلامة،فاجأ جمهوره بعودته للغناء مجددًا بعد غياب استمر سنوات وتحديدًا منذ عام 2014، إذْ طرح أغنية جديدة تحمل عنوان “لا شعور”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأعادت هذه الأغنية طلال سلامة للمشهد الفني حيث سجلت نسبة مشاهدة عالية وتفاعلا غير متوقعا بعد اطلاقها على “يوتيوب”، وكتب كلمات الأغنية الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، ومن ألحان أدهم، وتوزيع عباس صباح، وعود صادق جعفر وإيقاعات هاني الدوسري.

وروّج طلال سلامة للأغنية عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث نشر الأغنية كاملة وعلقّ قائلًا: ”أحبابي أخيرًا نزلت أغنية (لاشعور).

وأعرب محبّو طلال سلامة الذين يطالبونه دائمًا بالتواجد عن سعادتهم بهذه العودة القوية، كما أعربوا عن إعجابهم بعذوبة صوته الأقوى على الساحة الخليجيّة والعربيّة، فيما أكد بعضهم الآخر أنه فنان مظلوم إعلاميًا ويستحق أن يتم الالتفات إليه لما يحمله من موهبة كبيرة.

من ناحية ثانية تنظم ضمن موسم الرياض جلسة فنية تجمع الفنان محمد عبده والفنان طلال سلامه بتاريخ ٦ ديسمبر.