فيديو- ايمن زبيب يتابع هؤلاء الفنانين ويطرح “رميوا قلبي”.. وماذا قال عن لقاح كورونا وزواجه من اجنبية


حلّ الفنان اللبناني أيمن زبيب ضيفاً على برنامج Fi male مع الإعلامية كارلا حداد عبر شاشة الـLBCI وأطلق أغنيته الجديدة عبر البرنامج تحت عنوان “رميوا قلبي”، وتتناول موضوع عدم الوفاء من الّذين قُدمت لهم الثقة والمحبة.

وعبّر الفنان أيمن زبيب عن حبّه للمدن الأوروبية وزيارته لها، بخاصّة للمدينتين المفضلتين لديه، ستوكهولم وبرلين. 

وعندما سألته الإعلامية كارلا حداد عن حقيقة ما يتم تداوله بشأن زواجه بفتاة ألمانية وحصوله على الجنسيّة الألمانية، نفى أيمن زبيب الخبر نفياً قاطعاً، قائلاً: “ياريت”.

وقال الفنان زبيب إن برنامج استوديو الفن كانت له نكهة مميزة، حيث استطاع إطلاق العديد من المواهب المهمة بما فيهم النجوم المتواجدون اليوم على الساحة الفنية، على عكس هذه الأيام؛ إذ لم تستطع برامج المواهب إطلاق نجوم بخاصة أن الأمور تأخذ طابعا ماديا ليس فنيا، فاللافت أن عددا كبيرا من المشتركين يمتلكون أصواتا أكثر أهمية من لجان التحكم.

وأكد أيمن زبيب، خلال إطلالته ضمن برنامج “في ميل” أن السوبر ستار راغب علامة هو أفضل النجوم الذين شاركوا ضمن لجان التحيكم.

وكشف أيمن زبيب أنه لا يتابع أحدا من النجوم باستثناء أربعة فنانين يحبهم هم: عاصي الحلاني، راغب علامة، فارس كرم ووائل جسار، لكنه لا يؤيد أبدا أن يعبر الفنان عن رأيه السياسي؛ إذ من الأجدر أن يقوم بذلك فقط في مجالسه الخاصة، لافتا إلى أنه يحترم فن الفنان فضل شاكر مع تحفظاته على الأمور الأخرى كونه يحترم دولته وقوانينها.

كما استغرب الحملة التي شنت على الفنانين عاصي الحلاني وملحم زين بسبب احيائهما حفلا خلال رأس السنة، لافتا إلى أنه يدافع عنهما بجرأة، فاللبنانيون على حد قوله “شاطرين بس بالحكي”، متسائلا إذا كان تصرفهما خطأ فلم تم فتح البلد وجرى السماح للفنانين بإحياء حفلات رأس السنة؟.

وأضاف: “أنا أؤيد الإغلاق التام في لبنان شرط أن يتم تطبيقه بحذافيره، لا يمكن إلزام المواطنين فجأة بتطبيق قوانين صارمة، كتر خيرهم وشكرا لكل الأشخاص يلي التزموا”. 

وحرص أيمن زبيب خلال مقابلته الإعلامية، على الكشف عن ثلاثة أمور يحرص على القيام بها قبل صعوده إلى المسرح وهي: شرب المياه والشيشة وتناول البطيخ خلال فصل الصيف، مسلطا الضوء على أول مبلغ تلقاه خلال مسيرته الفنية وكانت قيمته نحو 175 دولارا أميركيا، شاكرا ربه أنه لم يدخر أمواله في المصرف، فهو عمد إلى صرف المبالغ التي تقاضاها طيلة مسيرته الفنية على حياته الخاصة وأهله.

وختم أيمن زبيب كلامه بالتأكيد على أنه في حال كان تلقي لقاح فيروس كورونا اختياريا، فهو لن يقبل بالحصول عليه، أما في حال كان ضروريا يسهّل له السفر للعمل فسيأخذه على مضض.


Beirutcom.net