قصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بدأت على “واتساب” وهذه ابرز تصريحاتها


استضافت الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، الزوجين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، في أول ظهور إعلامي لهما عقب الزواج.

فيما يلي نستعرض ملخص لأبرز ما جاء خلال المقابلة:

وأوضحت إسعاد يونس أن سبب استضافتها للثنائي هو رغبة المشاهدين في معرفة قصص الحب الإيجابية، إلى جانب شعورها أن ابناء جيلها والأجيال التالية من الفنانين بمثابة ابنائها.

– جمعتنا علاقة صداقة عادية وبدأت تتطور بسبب اشتراكنا في الشعور بالمسئولية كوننا ابناء فنانين وأي شيء نفعله مرتبط باسم خالد صالح وهاني مهنا.

– كنا نتحدث هاتفيا عن الأحداث التي نواجهها خلال التصوير ونتبادل القصص، لكن كل شيء تغير بعد مكالمة استمرت لمدة 4 ساعات، كنا نعاني فيها من نفس المشاكل في التصوير، وقتها شعرنا أن هناك شيء مختلف.

– عانت هنادي من التهاب في عينها، ونصحها أحمد بوضع العسل الأبيض عليها لكي تقضي على الالتهاب، لكنها افرطت في وضع العسل وزاد الالتهاب بطريقة كبيرة، وكانت ترغب في صب غضبها عليه وقطع علاقتها به، لكن بعد تواصله عبر واتساب للاطمئنان عليها، تراجعت وكانت تتعامل معه بلطف، ولاحظ أصدقائها السعادة التي تبدو على ملامحها وهي ممسكة بالهاتف، وهو ما جعلها تشعر أن علاقتهما تسير في اتجاه آخر غير الصداقة.

– هنادي مهنا: كنت مشغولة بتصوير 3 مسلسلات، وأحيانا لا أعود إلى المنزل لعدة أيام بسبب تنقلي بين الأستوديوهات، لكن ذلك لم يمنعني من إيجاد الوقت لمقابلة أحمد ولو لمدة ساعة، وكانت المقابلة تنتهي بتوصيلي إلى الأستوديو لكي أواصل العمل.

– أحمد خالد صالح: هنادي سافرت من الإسكندرية خصيصا لكي تحضر العرض الخاص لمسلسل “زودياك” وهو ما فاجئني، لأنني لم أكن متوقع أن تفعل ذلك، وكان ذلك من الأشياء التي شجعتني على مصارحتها بمشاعري.

– تبادلا الاعتراف بالحب عبر واتساب بشكل سريع، حيث قال لها أحمد إنه يحبها فقالت له إنها تحبه كذلك وواصلا الحديث في أمور آخرى، وأشار أحمد إلى أنه كان واثق بنسبة كبيرة من مشاعر هنادي تجاهه.

– هنادي: شكيت في مشاعره تجاهي بعد أن دعاني إلى السينما، وتأخر في الحضور وفوجئت به يخبرني أنه سوف يحضر إلى العرض مع صديق آخر له، وطلب مني شراء فيشار لهما، كنت أظنه دعاني لموعد رومانسي، ثم تركني بعد نهاية الفيلم وذهب ليجلس في مقعد بعيد لحضور جلسة نقاشية مع صناع العمل.

– أحمد: شعرت أنني في موعد معها حين أنهيت تناول الفشار المملح، ووجدتها تناولني زجاجة من المياه دون أن تنظر لي، قد تبدو تفصيلة بسيطة، لكنها حملت الكثير من المعاني والتركيز.
– عن واقعة فيديو مهرجان القاهرة السينمائي: موعد السجادة الحمراء كان حتى الساعة 6 مساءً ووصلنا متآخرين في الساعة 7:10 وهو ما جعلنا متعجلين الدخول، لكن ما تم تداوله هو أن هنادي كانت تشعر بالغيرة من المعجبات، رغم أننا كنا نتحدث إلى المصور أحمد هيمن وزوجته.

يذكر أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا تزوجا في شهر نوفمبر الماضي. بعدما أعلنا خطوبتهما في ديسمبر 2019.


Beirutcom.net