مهند الحمدي يرد على ليلى أحمد بعدما وصفته بالممثل الفاشل ويُعلمها طرق النقد


رد الممثل السعودي مهند الحمدي على الناقدة الكويتية ليلى احمد واستعان بشرح من “غوغل” عن طرق نقد العمل الفني للردّ عليها وفي تغريدة ثانية قال: ” العنصرية في الـDNA تمشي عند بعض الناس ولكن هيهات ماشفتوا شي”.

 وقال: ” خيري كله من رب العالمين وحده ومن ثم كل من سندني في الحياة والعنصر الاهم هي اعظم قناة في تاريخ الوطن العربي ام بي سي اللي بكل فخر اقولها وبالفم المليان ولي بيزعل من هالكلمة جعلك مارضيت وكل شي واضح مايحتاج دربيل والارقام تشهد والساحة موجودة للجميع.

وسأل مهند في ختام تغريداته على “تويتر”: “هل الانتقاد خلق لكي يطور ام يقمع ؟ ام هو مجرد فرض للذات الفارغه ؟ هل الانتقاد أساسه يعتمد على جنسية الفنان او من اين قادم “؟

وكانت قد هاجمت الناقدة الكويتية ليلى أحمد الممثل السعودي مهند الحمدي، وقالت إنه يفتقد لموهبة التمثيل، وبرهنت حديثها بأن تعبيرات وجهه تكاد تكون واحدة في كل المواقف، فهو يحتاج لتدريب.

وقالت في أحد لقاءاتها التلفزيونية: “شفت لقاء وايد حلو حق الممثل السعودي مهند الحمدي على (إنستغرام) كان بيتكلم على أيام دراسته في الكويت للتمثيل لأن أهله ما يرضون.. وكان ما عنده موارد مالية وعايش على الإندومي فقط ياحرام”.

وأضافت: “وبعدين صارت الظروف َصار ياخد بطولات.. في مشكلة تصير هنا مع الممثل.. هو كإنسان يصلح كمذيع.. ولكن لو بصينا على كل صوره هنشوف أنه ولا واحدة فيها تعبير، كلها شكل واحد.. هذا لا يملك أي موهبة في التمثيل

وأوضحت: “المفروض هو زي ما تحدى نفسه ودرس في الكويت َوكان بياكل اندومي.. كان المفروض يتعب نفسه ويدوب على التمثيل.. لكن فجأة صار بطل مسلسل (جمان) واحد أبطال مسلسلي (دفعة بيروت ودفعة القاهرة).


Beirutcom.net