لقاء الخميسي ترد على انتقادات احياءها حفل غنائي


ردت الممثلة المصرية لقاء الخميسي على منتقدي حفلها المقرر اقامته في ساقية الصاوي في مصر ، موضحة أن البعض سألها عما إذا كانت ممثلة أم مغنية قائلة :”الناس اللي بتسأل عشان حفل ساقية الصاوي وبتقولي انتي مغنية ولا ممثلة هو لما أنتي ممثلة ليه بتغني؟”.

وقالت الفنانة لقاء الخميسي، في مقطع فيديو نشرته عبر فيسبوك، إن الممثل المفترض أن يعرف في التمثيل والغناء، وكذلك الرقص وكل شيء له علاقة بالفن، مضيفة :” العادي أن أي ممثل المفروض يكون لما يتطلب منه يغني يغني ولما يطلب منه يرقص يرقص.. مشفناش عمرنا ممثلين بيغنوا أبدا؟”.

وتابعت :”أنا بعتبر نفسي بغني كويس ومؤدية كويسة… والممثل المفروض يكون بيعمل كل حاجة وأنا بحب الغنا.. وفي فرق بين المطرب والمطربة ومغني ومؤدي.. بس الموضوع بسيط وبعدين اللي نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه وهو شاطر فيها وأي حد بيحب حاجه يعملها”.

وأردفت قائلة :”أنا بحاول أرسم اليومين دول وبرسم عادي وبغني وبعزف وبرقص.. دي حاجه طبيعية فمش عارفة الأزمة فين”.

وأعلنت النجمة لقاء الخميسي عن استعدادها لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي في الزمالك يوم الخميس الموافق 11 فبراير المقبل، وذلك بقاعة النهر في تمام الساعة 7.30 مساء، حيث تستعد لقاء لإجراء عدد من البروفات قبل الحفل الذي تحضر لغناء فيه عدد من أغاني الفنانة فيروز.

لقاء الخميسي ترد على منتقدي حفلها في ساقية الصاوي 🗣️

لقاء الخميسي ترد على منتقدي حفلها في ساقية الصاوي 🗣️

Posted by Lekaa Elkhamissi on Monday, January 25, 2021

Beirutcom.net