مسلسل “ظل” يخرج من السباق الرمضاني


توقف تصوير مسلسل “ظل” الى أجل غير مسمى، حيث اعلنت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

حيث كتبت في تغريدتها :”في ظلّ هذا الوباء اللعين والظروف الصعبة جداً يلي عم نمرق فيها بلبنان، وفي ظلّ ضياع الدولة اللبنانية ، صار صعب علينا استكمال التصوير ولن نلحق السباق الرمضاني لهذا العام كما كان من المخطط .. على ان نستكمل تصوير “ظلّ” قريباً جداً وبظروف افضل انشالله”.

وعلى نفس الموضوع غادر النجم باسل خياط لبنان عائداً إلى دبي، حيث تقيم عائلته.

ورغم انطلاق الشركة المنتجة قبل نحو 10 أيام بتصوير مسلسل “ظلّ” في بيروت، تم توقف التصوير مؤقتاً مع قرار إغلاق البلد بسبب ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا، قررت الشركة المنتجة أمس، مُجبرة وقف التصوير نهائياً، وإلغاء عقود البيع لـ ٦ محطات عربية كانت اتفقت معها على عرض المشروع، وذلك تجنباً ومنعاً للوقوع بأي تأخير في تنفيذ المشروع وتسليمه للمحطات في الوقت اللازم، ما قد يضطر الشركة إلى تكبد خسائر إضافية فادحة، ويمنعها من تنفيذ شروط العمل بالشكل الذي تراه مناسباً ولائقاً.

مسلسل “ظل” من فكرة سيف رضا حامد وتأليف زهير رامي الملا، وبطولة كل من باسل خياط، يوسف الخال، غسان مسعود، جيسي عبدو، هيا مرعشلي، وغيرهم من النجوم, ومن المقرر أن يُعرض ضمن قالب تشويقيّ درامي اجتماعي جديد، ويروي قصّة رجل محور حياته المليئة بالأسرار والمغامرات السلطة والحبّ والقدرة على التلاعب بمصير الناس.


Beirutcom.net