سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها: أكبر شخص بالكون


احتفلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي، ونشرت عدة صور جمعتها مع والدها في مراحل مختلفة من عمرها، عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: “من أنا وصغيرة.. كل مابتعب برتاح بحضنك، وكل مابتشتت بتلمني.. وكل مابغْلبْ بلوذ بقلبك.. وكل مابدوّر على حالي بلاقيني عندك.. وصرت كبيرة يا بابا وصرت أم.. وانت لسا مو مقتنع لحد هلأ اني كبرت”.

وأضافت سلاف: “بس قلك شيء.. لا تصدقني إذا اعترضت وقلتلك أنا مو طفلة، لاتقلي هيك ولاتعملي هيك.. بس بيني وبينك أنا بحب ضل قدامك، هديك الصغيرة وانت كبير.. طول عمرك بتضلك الكبير، أكبر شخص بالكون”.

من ناحية أخرى، تقدم النجمة سلاف فواخرجي شخصية “أرملة” في مسلسلها الجديد “الكندوش”، حيث تقدم نموذجا للمرأة السورية في مرحلة تاريخية معينة بمنطقة الشام القديمة، وتقدم شخصية تحمل الكثير من العمق، وهو عمل سيقدم حالة توثيقة عن المجتمع الذي كان في منطقة الشام بكل تقاليده وعاداته القديمة التي راح الكثير منها.

المسلسل تأليف الممثل الكبير حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين الذي قدمت معه من قبل مسلسلين حققا نجاحا كبيرا وهما “الواهمون” الذي قدمت فيه دور توأم، والعمل الآخر “بانتظار الياسمين” الذي ترشح لجائزة الإيمي أووردز العالمية”.

مسلسل “الكندوش” بطولة أيمن زيدان وصباح الجزائري وسامية الجزائري وأيمن رضا وشكران مرتجى وفايز قزق وعدد كبير من الممثلين السوريين يصل عددهم لـ150 ممثلا وممثلة وأكثر.


Beirutcom.net