عزت العلايلي يروي كيف كانت يسرا مرعوبة خلال تصوير الإنس والجن.. وعن مشهد وجود “الجاموسة” في الترعة بفيلم “الارض”

Last updated:

كشف الممثل المصري القدير عزت العلايلي كواليس عدد من أهم أفلامه خلال حلوله ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، حيث روى عزت أن النجمة يسرا أصيبت بالذعر خلال تصوير فيلم “الإنس والجن”، مشيرا إلى أنه في إحدى أيام التصوير رأت يسرا خيالا فذهبت تقول له هناك شيء غريب في الاستديو وهي تشعر بذعر شديد، وفي النهاية اتضح أن أحد العمال يقوم بتغيير “لمبات الإضاءة”.

وعن كواليس فيلم “ليلة عسل” قال العلايلي: “إن الفنانة سهير البابلي كانت طوال التصوير تنشر الكوميديا، فكنت أقول لها احنا عاوزين نمثل ونضحك الناس، ولما نخلص نضحك احنا”.

كما تحدث العلايلي عن مدى شعوره بالفخر تجاه أحفاده، حيث يعمل أحدهم مهندسا والأخرى حقوقية، وأشار عزت إلى أنهم سر شعوره بالسعادة، خاصة بعد وفاة زوجته التى كان يجدها المحرك الأساسي لحياته وحياة أبنائه.

وكشف عزت العلايلي عن كواليس مشهد وجود “الجاموسة” في الترعة أثناء تصويره فيلم “الأرض” مع الراحل يوسف شاهين، قائلا: “كنا بنصور في شهر طوبة وشاهين مواعيده مش بتهزر والدنيا تلج، فاديت لفلاح فلوس وقولتله انزل كدة الترعة شوفلى عمق الميه راح ورجع قالى خد فلوسك يا بيه الميه تلج هو انت هتنزل هنا.. قولته أه .. قالى إزى الميه مليانة ديدان.. مبقتش عارف أعمل إيه ولقيت يوسف شاهين ماسك زجاجة قد صباعه وينقط فى الميه قولتله إيه ده يا جو قالى مطهر، ضحكت وقولتله ده اللى هيطهر يعنى، قالى يلا نط عشان نصور والمشهد ده خد تصوير نصف يوم”.

يذكر أن برنامج “صاحبة السعادة” تقدمه الإعلامية إسعاد يونس يومى الإثنين والثلاثاء على قناة‪ “‪dmc”، فى الساعة الحادية عشرة مساء‪.