فيديو- راغب علامة وجيهان يفاجئان ابنهما لؤي بعيد ميلاده


فاجأ السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة وزوجته جيهان ابنهما بمناسبة عيد ميلاد، الذي أتم عامه العشرين، حيث احتفلوا بالمناسبة وقد نشر لؤي عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع “انستغرام”، فيديو لهما خلال مفاجئتها له بقالب حلوى عيد ميلاده التي تحمل صورته إلى جانب رقم 20.

ظهر لؤي في فيديو وهو يؤكد التزامه بالعزل المنزلي بعد مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا، وصور والده راغب علامة وزوجته جيهان وهما يقفان بعيدا عنه ويحملان كيكة عيد الميلاد ويغنيان له Happy Birthday To You.

كما وجه راغب علامة رسالة لابنه عبر حسابه بموقع “انستغرام”، قائلًا: “عامًا بعد عام، أصبحت الرجل الذي طالما حلمت برؤيتك تتحول إليه .. أنت تجعلنا جميعًا فخورين .. عيد ميلاد سعيد وقد يكون هذا العام مليئًا بالإنجازات العظيمة .. أحبك أكثر مما يمكن أن تصفه الكلمات”، ليرد عليه لؤي قائلا :”أحبك أكثر من أي شيء.. شكرا لك على كل شيء”.

وهنأت جيهان علامة ابنها لؤي بنشرها صور له من جلسة تصوير خاصة بعيد ميلاده حيث عبرت عن فرحها كاتبة:” الاحتفال بعيد ميلادك بالنسبة لي هو شكر الله لأنك ولدت في هذا اليوم ، والمعنى الذي أعطيته لحياتي @ louaialama كل ما أريده هو أن أراك بأمان وأن تكون واحدًا من الأفضل في هذا العالم 🎂❤️🙏❤️🎂 أحبك “.


Beirutcom.net