فيديو- سلمى ابو ضيف تكشف حقيقة ارتباطها وهل ستجتمع مع دينا الشربيني بعمل جديد؟


حملة هجوم واسعة واجهتها الفنانة سلمى أبو ضيف من متابعيها، بعدما نشرت صورتها ليلة رأس السنة مع صديقها إيمانويل رئيس تحرير إحدى المجلات الشهيرة، ما جعل متابعيها يستنتجون ارتباطها به وهو رجل غير مسلم.

blank

اقرأ هنا: حقيقة زواج سلمى أبو ضيف بأجنبي

وخلال حوارها مع برنامج “ET بالعربي”، كشفت سلمى حقيقة الصورة، وقالت إن إيمانويل صديقها المقرّب، وعندما تسافر إلى دبي تذهب إليه لأنها لا تعرف أحداً هناك، ونشرت صورتها معه من أجل الاحتفال باستقبال العام الجديد، أما عن حقيقة ارتباطها فقالت إنها لم يسبق لها أن تزوجت أو خطبت، ولكن من الممكن أن تكون قد أحبّت لأكثر من مرة.

وعن عدم نفيها لذلك الأمر أو توضيح ذلك على السوشيال ميديا الخاصة بها، قالت سلمى إنها لا تحب الدخول في جدال ونقاشات، لأنها إنسانة هادئة بطبعها، واكتفت بأن علّقت على الصورة بأن إيمانويل صديقها إلى الأبد، وعن اختلاف الديانة بينهما، تساءلت: كيف عرف المتابعون ديانته، وربطوا بين كون أي شخص غير مصري ليس مسلماً؟

وعن فيديوهاتها المنشورة مع دينا الشربيني في دبي وهي تكسر الأطباق، قالت سلمى إن صداقة قديمة تجمعها بدينا، وأن الأطباق التي تم كسرها غير حقيقية، إنما مصنوعة من مواد طبيعية صديقة للبيئة.