نجوم الفن المصري ينعون هادي الجيار


نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان القدير هادي الجيار، الذي توفي منذ قيل متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، عن عمر ناهز 71 عامًا.

نعى الفنان  أمير كرارة، الفنان هادي الجيار عبر حسابه الشخصي فيس بوك، وعلق قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان القدير ⁧‫#هادي_الجيار في ذمة الله”.

وغردت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “البقاء لله الاستاذ #هادي_الجيارإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونشر الفنان احمد مكي صورة للفنان هادي الجيا عبر حسابه الشخصي إنستغرام، وعلق قائلا: “إِنَّا لِله وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”الفنان الكبير هادي الجيار في ذمة الله.اللهم اغفر له و ارحمه”.

وكتب النجم محمد إمام عبر حسابه بموقع “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان القدير هادي الجيار”.

فيما كتب النجم مصطفى شعبان: “لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ارحمه واعفو وتقبل بقدر طيبة قلبه ورفعة أخلاقه، هادي الجيار”، كما كتبت النجمة وفاء عامر عبر حسابها بموقع “إنستجرام” :”هادي الجيار الجدع الهادئ المحترم اللهم اغفر له وارحمه”.

ونشرت الفنانة اسعاد يونس صورة للفنان هادي الجيار وحرصت علي توديعه من خلالها برسالة مؤثرة.
حيث علقت علي الصورة قائلة: “وداعا الصديق الغالي هادي الجيار، كم الحزن يفوق الاحتمال”.

ونشرت الممثلة سوسن بدر صورة للفنان هادي الجيار وحرصت على توديعه من خلالها، قائلة: “مع السلامة يا صاحبي في الجنة ان شاء الله .. البقاء لله هادي الجيار”.

ونشرت ميس حمدان صورة للفنان هادي الجيار وحرصت على توديعه من خلالها، قائلة: “الله يرحمك يا حبيبي”.

ونشرت سيمون صورة للفنان هادي الجيار وحرصت على توديعه من خلالها، قائلة: “يا هادي يا فنان يا محترم يا انسان يا جميلالله يرحمك يا غالي ..اتشرفت بالعمل معاه”.

ونشرت الفنانة مها أحمد صورة للفنان هادي الجيار وعلقت قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون الوداع يا اطيب خلق الله”.

وأعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان هادي الجيار، لافتا إلى أنه جار العمل على إنهاء أوراق الدفن  المطلوبة، وسيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر أو العصر بعد التواصل مع أسرته.

وقال الدكتور أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هذا الصباح”، المذاع على قناة “إكسترا نيوز”، إن الفنان هادي الجيار كان فنانا مؤثرا في الحياة الفنية والتمثيلية والاجتماعية ايضا، وكان على المستوى الشخصي من الشخصيات المؤثرة، ودائم التواصل مع زملائه.

كتب الفنان محمد دياب، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا أستاذنا سلم على الحبايب»؛ وكتب الفنان مصطفي درويش: «البقاء لله وحده الله يرحمك».

 قال الفنان عمرو عبدالعزيز، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأستاذ العظيم هادي الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون، في جنه الخلد بإذن الله».

ونشرت ندى بسيوني صورة للفنان هادي الجيار وحرصت على توديعه من خلالها، قائلة: “بعد مسيرة فنية عظيمة رحل الفنان الخلوق ⁧‫#هادي_الجيار‬⁩ أسأل الله له أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يرزق كل محبيه الصبر والسلوان الف رحمة ونور تنزل علية ويجعل مثواه الجنة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هادي الجيار مسلسل “شديد الخطورة”، بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير. 
وكان الفنان هادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.


Beirutcom.net